سوق الانتقالات.. حسنية أكادير يتعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة

12 أغسطس 2021 - 11:00

تعاقد فريق حسنية أكادير مع أربعة لاعبين ينشطون بالبطولة الاحترافية لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليواصل الفريق بذلك تعزيز صفوفه استعداده للموسم المقبل.

وتعاقد الفريق السوسي، حسب بلاغ للنادي على صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع كل من المهاجم ياسين الذهبي، صاحب 30 سنة، قادما من نادي الدفاع الحسني الجديدي، كما ضم الفريق، الحارس السابق لنادي رجاء بني ملال، المهدي الجورباوي.

كما تعاقد حسنية أكادير مع متوسط الميدان الدفاعي، حمزة أفصال، صاحب 25 سنة، قادما من فريق الوداد الرياضي الفاسي، وضم  الفريق أيضا، عبد العزيز قائدي، صاحب 25 سنة، وهو جناح أيسر قادم من نادي شباب المسيرة الرياضي.

وافتتح النادي السوسي الميركاتو الصيفي الحالي بضم 3 لاعبين ، اثنين منهم يشغلان مركز الوسط ويتعلق الامر بأحمد الشنتوف مواليد 1996 والقادم من اتحاد طنجة، واللاعب شرف الدين غوردماني مواليد 1997 من أولمبيك آسفي، إضافة إلى المهاجم عبد الصمد نياني القادم من يوسفية برشيد صاحب 26 عاما.

كما أعلن نادي حسنية أكادير عن تعاقده، رسميا، مع اللاعب محمد شيخي صاحب 27 عاما لمدة لموسمين قادما من يوسفية برشيد، مشيرا إلى أن الشيخي لاعب متعدد المراكز يجيد اللعب كظهير أيسر أو في مركز قلب الدفاع، علما أن اللاعب سبق أن خاض تجربة رفقة فريق الجيش الملكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السنغال تحرج الجزائر وتفوز بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء