توخيل: إصابة زياش قد تكون خطيرة.. وشكوك حول مشاركته في افتتاح “البرمييرليغ”

12 أغسطس 2021 - 02:00

كشف الألماني، توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي، طبيعة الإصابة التي تعرض لها النجم المغربي، حكيم زياش، خلال مباراة فريقه أمام فياريال الإسباني لحساب السوبر الأوروبي.

وأوضح توخيل، في تصريحات عقب اللقاء، أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب في كتفه تبدو صعبة للغاية، مشيرا إلى أن استبدال لاعب بين شوطي اللقاء يثبت أن الإصابة كانت خطيرة، دون تحديد مدى إمكانية مشاركته في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس.

اضطر النجم المغربي، حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي، لمغادرة مواجهة ناديه أمام فياريال الإسباني، لحساب السوبر الأوروبي، متأثرا بإصابة قوية في كتفه الأيمن قبل دقائق من نهاية الجولة الأولى.

ولم تكتمل فرحة النجم المغربي بالهدف الذي أحرز في شباك الفريق الإسباني، في حدود الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، مستغلا تمريرة جميلة من زميله الألماني، كاي هافرتز.

كما شهدت الـ40 دقيقة التي شارك فيها حكيم زياش، تألقا كبيرا للنجم المغربي بعد تقديمه لعدد من التمريرات الساحرة لزملائه، كما قدم شوطا متميزا من خلال تحركاته بدون كرة وخاصة خلف مدافعي "الغواصات الصفراء".

وكاننادي تشيلسي الإنجليزي توج بكأس السوبر الأوروبي على حساب فياريال الإسباني، بفضل ركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي جمعت الطرفين بالعاصمة الإيرلندية بلفاست.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته