بعد تجديد عقد مدربه الصحابي.. سريع واد زم يمدد عقود 4 لاعبين ويتخلى على 9 آخرين

14 أغسطس 2021 - 02:00

أعلن فريق سريع واد زم عن تجديد عقوب أربعة من لاعبيه الحاليين استعدادا للموسم الكروي المقبل، فيما تخلى عن تسعة لاعبين آخرين، بعد أيام قليلة عن تجديد عقد مدربه، فؤاد الصحابي، لموسم إضافي.

وجدد الفريق الأزرق، حسب بلاغ للنادي على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، عقود أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من سفيان الشراف، عصام البودالي، سعد لكرو وبلي نلمار.

ومن جهة أخرى، أنهى واد زم عقود تسعة لاعبين، وهم، بن الشاوي، المفتاحي، المساكي، مهيضرة، سنكاري، الطاهري، بن بوعبد الله، أوزال وتميزو.

وكان نادي سريع واد زم أعلن، في بلاغ به، عن تجديد عقد مدربه، فؤاد الصحابي، لمدة موسم واحد، مشيرا إلى أنه بعد دراسة موضوعية ووضع أهداف للموسم الكروي 2021 2022 تم تجديد عقد الصحابي.

كما قدم النادي الأزرق شكره للإطار الوطني على المجهود الذي قام به في الموسم المنصرم رفقة الأطقم التقنية والإدارية والطبية واللاعبين، كما تم الاتفاق على بنود العقد وإجراء جلسة عمل مع الإطار الوطني اتخذ فيها مجموعة من القرارات فيما يخص التحضير للموسم المقبل.

واتفق الطرفان، حسب البلاغ ذاته، على برنامج للعمل في هذا الشأن، كما تم طرح أسماء مرشحة لمنصب مساعد مدرب والتي سيتم اتخاذ القرار فيها في القريب العاجل، كما تم الاتفاق على لائحة اللاعبين المغادرين بصفة نهائية للفريق واللاعبين الذين سيتم التجديد معهم واقتراح أسماء اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم.

يشار إلى أن سريع واد زم حافظ بشق الأنفس على مكانه في القسم الأول بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد تعادله في المواجهة الأخير أمام نهضة الزمامرة بهدف لمثله، محتلا المركز الـ14 برصيد 32 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة