إشبيلية يرفض عرضا جديدا من بايرن ميونيخ للتخلي عن بونو

09 أغسطس 2023 - 12:30

كشفت تقارير إعلامية أن نادي إشبيلية الإسباني رفض عرضا جديدا من فريق بايرن ميونيخ الألماني لضم الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن النادي البافاري رفع عرضه إلى 16 مليون يورو، من أجل ضم ياسين بونو، لكن إشبيلية رفض التخلي عن حارسه المغربي، مشيرة إلى أن النادي الإسباني يشترط ما لا يقل عن 20 مليون يورو، للموافقة على إنتقال ياسين بونو إلى بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب بايرن ميونخ في تعويض حارس المرمى السويسري، يان سومر، المنتقل إلى إنتر الإيطالي، وتأكد غياب مانويل نوير عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وكانت الصحافة الألمانية، ذكرت أن بونو أبدى رغبة بالانتقال إلى بايرن ميونيخ في ظل فقدان مكانه الأساسي في إشبيلية، للصربي ماركو دميتروفتش، في نهاية الموسم الماضي، ويضل الاتفاق بين بايرن ميونيخ وإشبيلية حول قيمة الصفقة.

كما ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن بايرن ميونخ يفكر في التعاقد أيضا مع الإسباني كيبا أريزابالاغا حارس مرمى تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في حال عدم موافقة الفريق الأندلسي التخلي عن ياسين بونو.

وأضافت المصادر ذاتها أنه على الرغم من وضع بايرن ميونيخ أعينهم على حارس مرمى إشبيلية ياسين بونو، إلا أن الجانب الإسباني لن يعير المغربي تحت أي ظرف من الظروف.

ووجد بونو، الذي توج كثالث أفضل حارس في العالم من قبل "الفيفا"، نفسه حبيس دكة الاحتياط في أغلب فترات الموسم، إذ اعتمد عليه مدرب الفريق الأندلسي في مباريات الدوري الأوروبي فقط، والتي قاده خلالها للتتويج باللقب بعد تألق منقطع النظير في ضربات الجزاء الترجيحية في المشهد الختامي أمام روما الإيطالي.

وكان بونو وصل لفريق إشبيلية في موسم 2019-2020، على سبيل الإعارة من جيرونا الإيطالي، غير أنه لم يحظى بفرصة المشاركة في بداية مسيرته مع الفريق الأندلسي، غير أن إصابة الحارس الأساسي أنذاك، التشيكي توماس فاكليك، فتحت الأبواب أمام بونو للعب دور أساسي.

واختار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، الحارس المغربي ياسين بونو، ضمن التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الأوروبي، الذي توج ناديه إشبيلية بلقبه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط حضور جماهيري غفير.. مبابي: حققت حلما طال لسنوات وسأهب حياتي لريال مدريد

بعد الإخفاق الأوروبي.. ساوتغيث يستقيل من تدريب المنتخب الإنجليزي

الرجاء يواجه الحرس الوطني النيجري ذهابا وإيابا بالمغرب