فندبروك على أعتاب التجديد لثلاث مواسم رفقة الجيش الملكي

19 أغسطس 2021 - 05:00

كشفت تقارير إعلامية تانزانية، عن اقتراب فريق الجيش الملكي من تجديد عقد مدربه البلجيكي، سفين فنردبروك، لثلاث مواسم مقبلة.

وأكد أحد الصحافيين التانزانيين المقربين من المدرب البلجيكي، أن المفاوضات بين المدرب البلجيكي والفريق العسكري متقدمة للغاية، مشيرا إلى أن الجيش الملكي بصدد الإعلام قريبا عن تجديد عقد المدرب لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

وكانت مصادر مطلعة أكدت بجريدة "العمق الرياضي" أن النتائج الإيجابية التي سجلها الفريق العسكري هذا الموسم، والتغيير الذي شهده الجيش معه على جميع المستويات، إضافة للدعم الذي جده من جمهور الفريق، كلها عوامل ساعدت الإدارة العسكرية على اتخاذ قرارها بالتجديد.

وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق قررت تخصيص راتب يتجاوز 20 مليون سنتيم لمدربه البلجيكي سفين فاندربروك، لضمان استمراره بالفريق، وإبعاده عن باقي الأندية، خاصة بعدما عبرت مجموعة من الفرق عن رغبتها في التعاقد معه بعد نهاية الموسم الكروي المنصرم.

وتعاقد فريق الجيش الملكي لكرة القدم، لحدود الساعة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع ستة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من محمد الشيبي من اتحاد طنجة، وإيمانويل مانيشيموي القادم من نادي الجيش الوطني الرواندي، إضافة إلى إبراهيم السبعوني من بلجيكا، والمهاجم لامبيرت أرينا من القطن الكاميروني، فضلا عن الجناح نوح السعداوي، من الرجاء الرياضي، ومنير العلوشي من ناك بريدا الهولندي.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي أنهى البطولة الاحترافية لكرة القدم في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، ليضمن عبوره لكاس الاتحاد الإفريقي حيث سيلاقي نادي بوفليس البينيني لحساب الدور التمهيدي الأول، علما أن الفريق العسكري ينتظره نهائي كأس العرش أمام المغرب التطواني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي