الجيش يعود لعصبة الأبطال بعد 10 سنوات من الغياب وجماهيره: لا بديل عن لقب البطولة

16 يونيو 2023 - 08:00

ضمن فريق الجيش الملكي، بشكل رسمي، مقعدا في منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، للمرة الأولى منذ 10 سنوات، إثر بلوغه النقطة 60 في ترتيب أندية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وعبرت جماهير الفريق العسكري عن سعادتها البالغة بالعودة لأعرق البطولات الإفريقية، معتبرة أنه المكان الذي يستحقه النادي وداعية إلى عدم التفريط في لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم للمرة الأولى منذ سنة 2008.

وفي هذا الصدد، قال فصيل إلترا عسكري عقب لقاء أولمبيك خريبكة: "أسدلنا الستار على النهائي الأول وطويناه مع الذكريات، أما الآن فالتركيز كله منصب على النهائي الثاني يوم السبت، حيث أن لاشيء حسم إلى الآن، اتركوا الحديث ومناقشة السيناريوهات جانبا، واستمروا في الالتفاف والدعم إلى غاية الصافرة التي نتمناها معلنة رسميا نادي الجيش الملكي بطلا للمغرب".

ويبتعد الفريق العسكري عن مطارده المباشر، الوداد الرياضي، بثلاث نقاط قبل 3 مباريات على لقب الموسم الكروي، حيث يفصله عن التتويج باللقب انتصارين من أصل الثلاث مباريات المقبلة.

وينتظر الجيش الملكي لقاء، هذا السبت، أمام المغرب الفاسي لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية المركب الرياضي لمدينة فاس بداية من الساعة الثامنة مساء، حيث سيكون الفريق العسكري أمام فرصة التتويج مبكرا في حال فوزه وخسارة مطارده الوداد أمام أولمبيك أسفي في المباراة التي ستجرى في التوقيت ذاته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات