طاقم تحكيمي مصري يقود نهائي كأس محمد السادس بين الرجاء والاتحاد السعودي

21 أغسطس 2021 - 12:30

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، إسناد مهمة قيادة  نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بين الرجاء الرياضي والاتحاد السعودي، لطاقم تحكيمي مصري.

وعين الاتحاد العربي لكرة القدم، الحكم المصري محمود البنا لإدارة مباراة النهائي، بمساعدة مواطنيه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للمصري أيضا أمين عمر، بينما سيتولى الحكم المصري الدولي جهاد جريشة مسؤولية إدارة تقنية الفيديو المساعد "فار".

وكان الاتحاد العربي قرر إجراء المواجهة دون جمهور عكس ما كان مقررا سلفا، بعد التدابير الاحترازية التي تتخذها المملكة المغربية للحد من فيروس كورونا ومنع التجمعات التي تفوق عشرة أشخاص.

يشار إلى أن المباراة النهائية لكاس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي ستجمع الرجاء الرياضي بالاتحاد السعودي، ستجرى بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، مساء اليوم بداية من الساعة التاسعة مساء.

وكان فريق الرجاء الرياضي حجز مقعدا في المشهد الختامي من المسابقة، بعد فوزه على الإسماعيلي المصري في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة بعد أن انهزم خلال لقاء الذهاب بهدف دون رد، بينما تأهل الاتحاد السعودي للدور ذاته بعد تغلبه على مواطنه الشباب في لقاء الإياب بنتيجة 2ـ1، علما أن مباراة الذهاب بين الطرفين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال قطر.. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا “قاتلة الكبار”

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع