كأس الكونفدرالية.. الجيش الملكي يعود بتعادل سلبي من ميدان “دجوليبا” المالي

02 نوفمبر 2022 - 05:55

عاد فريق الجيش الملكي بتعادل سلبي من ميدان دجوليبا المالي، لحساب ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واتسم شوط المباراة الأول بكثير من الهدوء بين الطرفين، مع بعض الفرص القليلة السانحة للتسجيل أتيحت للفريق العسكري دون أن يتمكن أي طرف من البصم على الهدف الأول، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب الفريق العسكري من مختلف اللاعبين، بداية بلامين دياكيتي ثم البديل حمزة إكمان، فيما أنقذ الحارس أيوب لكرد فريقه من هدف محقق في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، لتنتهي المقابلة بالتعادل السلبي ويتأجل الحسم للمغرب الأسبوع المقبل.

واعتمد داكروز في هذا اللقاء على كل من، أيوب لكرد، محمد مفيد، بورغيس، إيمانويل إيمانشيموي، ربيع حريمات، العربي الناجي، أدم النفاتي، رضا سليم، لامين دياكيتي، جوزيف غيدي غنادو

وأدار المباراة طاقم تحكيمي نيجيري بقيادة، جوزيف أودي أوغابور، بمساعدة مواطنه، إيفوسا سيليستين إيكيديا كمساعد أول، وإيغو هوب كمساعد ثان، فيما سيكون قدري أولولاد أديبمبوي حكما رابعا، مع تعيين الموريتاني ماسا ديارا مراقبا للمباراة.

كما تواصل غياب تقنية الحكم المساعد "فار" على هذا الدور، حيث من المقرر أن يبدأ الاعتماد على هذه التقنية انطلاقا من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بسبب عدم تمكن عدد من الأندية من اعتمادها في هذا الدور بسبب محدودية إمكاناتها.

وأضاع لامين دياكيتي في حدود الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني فرصة ذهبية غير أنه سددها خارج إطار المرمى،

وكان فريق الجيش الملكي قد ضمن عبوره لهذا الدور بعد تغلبه على فريق أشانتي غولد الغيني بخمسة أهداف دون رد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

يشار إلى أن لقاء الإياب بين الجيش الملكي ودجوليبا المالي، سيجرى الأربعاء المقبل على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لتحديد المتأهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يورو 2024.. إيطاليا تستهل حملة الدفاع عن لقبها بانتصار عسير أمام ألبانيا

بعد تعديل الترتيب.. العصبة الاحترافية تثير غضب الوداد وتجرده من المركز الرابع

وادو يقود فيتا كلوب للتتويج بكأس الكونغو الديموقراطية والتأهل للكونفدرالية