صفقة تبادلية محتملة بين الوداد والزمالك المصري.. والركراكي يرفض الصفقة

25 أغسطس 2021 - 07:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية عن نية الوداد الرياضي والزمالك المصري عقد صفقة تبادلية بين الطرفين خلال فتة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد موقع "صدى البلد" المصري أن مسؤولي نادى الوداد البيضاوي عرضوا على نظرائهم في الزمالك المصري عقد صفقة تبادلية تقضي بانضمام لاعب الوسط وليد الكرتي مقابل الإبقاء على محمد أوناجم المعار من صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 100 ألف دولار.

ويسود اتجاه لدى اللجنة المكلفة بتسيير شؤون القلعة البيضاء، حسب الصحيفة ذاتها، في تسويق محمد أوناجم والاستفادة بما لا يقل عن 600 ألف دولار في إنعاش الخزينة البيضاء، في المقابل طالبت بعض الأصوات بترك الأمر برمته لمدرب الفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون، لعودة أوناجم أو تسويقه.

وذكرت الصحيفة ذاتها أن كارتيرون طالب في وقت سابق بضم وليد الكرتي لتعويض رحيل التونسي، فرجاني ساسي لصفوف الدحيل القطري، مشيرة إلى أن مسؤولي الزمالك وضعوا أكثر من هدف لتدعيم مركز الوسط للفريق في الموسم المقبل، أبرزهم الدولي المغربي يوسف آيت بن ناصر لاعب وسط فريق موناكو الفرنسي السابق.

من جهته، رفض وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، اقتراح الزمالك المصري بعقد هذه الصفقة التبادلية، حيث عبر عن رغبته في الإبقاء على خدمات متوسطي ميدانه، وليد الكرتي ويحيى جبران.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح