بعد الإعلان الرسمي عن ضمه.. رحيمي يعبر عن سعادته بالانتقال للعين الإماراتي

25 أغسطس 2021 - 12:30

أعلن نادي العين الإماراتي، بشكل رسمي، عن ضم الجناح المغربي، سفيان رحيمي، قادما من فريقه السابق الرجاء الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح الفريق الإماراتي، في منشور على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن العقد الذي أُبرم بين الطرفيْن يمتد لأربعة مواسم، وذلك إلى غاية صيف 2025، علما أن اللاعب سيرتدي القميص رقم 21 رفقة الفريق العيناوي.

كما نشر الفريق الإماراتي، على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا، مقطع فيديو يوثق لارتداء اللاعب لقميص فريقه الجديد، معلقاً بالقول: "انتهى الانتظار! سفـيـان رحيمي لاعباً في صفوف الزعـيـم".

وعبر رحيمي عن سعادته البالغة بالانضمام للعين، حيث قال في منشور على صفحته الرسمية بـ"انستغرام"، "اليوم سأخوض تجربة جديدة مع نادي العين الإماراتي، زعيم الكرة الإماراتية والأسيوية"، وأضاف: "سعيد بالتوقيع لهذا النادي الكبير، سعيد أكثر لأن جزءا من تاريخ هذا النادي كتبه بأحرف من ذهب لاعبون مغاربة اقتسموا مع أشقائهم الإماراتيين شرف الانتماء له".

بالمقابل أكد اللاعب عن صعوبة مغادرة فريقه الأم بالقول: "إحساس غريب ذلك الذي أحس به وأنا أستعد لأعلن لكم عن مغادرة فريقي الأم، ومغادرة بيتي الذي ازددت وترعرعت فيه"، مشيرا إلى أنه يحس بشعور صعب وهو يودع النادي الذي حلم، على حد تعبيره، أن يكون جامعا للكرات فيه، "فما بالك الدفاع عن ألوانه والتتويج معه".

يشار إلى أن صفقة انتقال رحيمي من الرجاء الرياضي إلى العين الإماراتي تجاوزت أربعة ملايير سنتيم، في أحد أغلى الصفقات بيعا للفريق الأخضر في تاريخه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة