للمرة الثانية.. مدرب المنتخب الإسباني يستغني عن لاعبي ريال مدريد

27 أغسطس 2021 - 11:30

لم يستدع الناخب الإسباني، لويس إنريكي، أي لاعب من ريال مدريد لقائمة المنتخب الاسباني، للمشاركة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، على غرار كأس أوروبا 2020.

وغاب الفريق الملكي عن التمثيل خلال مشاركة منتخب “لا روخا” في كأس أوروبا الأخيرة هذا الصيف وذلك للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخ أي مسابقة دولية كبرى.

وبلغ المنتخب الإسباني الدور نصف النهائي في كاس اوروبا قبل ان يخرج بركلات الترجيح أمام نظيره الايطالي الذي أحرز اللقب لاحقا على حساب انجلترا.

وقرر إنريكي منح بعض الراحة لعدد من لاعبيه الذين برزوا خلال مشوار المنتخب في الأورو الاخير مثل بيدري وداني أولمو وميكيل أويارسابال بعد مشاركتهم في أولمبياد طوكيو قبل أن يلتحقوا بأنديتهم لبداية الموسم.

ومن ناحية أخرى، استدعى إنريكي الوجوه الاعتيادية كجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وألفارو موراتا.

ويعود اللاعب المخضرم راوول ألبيول إلى التشكيلة، وهو اللاعب الذي توج بلقب كأس العالم 2010. ويستمر مدرب برشلونة السابق بسياسته القائمة على ضخ الوجوه الشابة في المنتخب إذ وجه الدعوة لإريك غارسيا (20 عاما) الذي شارك في أورو 2020.

واستدعي للمرة الأولى لاعب وسط سلتا فيغو برايش مينديس (24 عاما)، ومهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي بابلو فورنالس (25 عاما)، ومهاجم براغا البرتغالي أبيل رويس (21 عاما).

ويلعب المنتخب الإسباني ضمن المجموعة الثانية لتصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم وقد حقق انتصارين مقابل ثلاثة تعادلات، وسيواجه السويد في الثاني من سبتمبر المقبل في سولنا، قبل أن يلعب مع جورجيا في باداخوس في الخامس منه وختاما مع كوسوفو في بريستينا بعد ثلاثة أيام. :

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته