بوكيتينو يشيد بميسي عقب مشاركته الأولى

30 أغسطس 2021 - 08:00

كشف مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عن تأثير ليونيل ميسي على زملائه بالفريق بعد مشاركته الأولى مع النادي في الدوري المحلي أمام ستاد رميس.

وقال مدرب سان جيرمان، عقب المشاركة الأولى لميسي، إن النجم الأرجنتيني جلب الصفاء للفريق ومن المهم أن تكون البداية جيدة، مؤكدا بأن ميسي كان سعيدا، واندمج بشكل جيد مع المجموعة، وكان من المنطقي، على حد قوله، عدم الدفع به في هذه المباراة منذ البداية.

وأشار المتحدث ذاته إلى أنه كان من الرائع سماع الترحيب به ورؤيته، من مشجعي النادي وأيضا من جماهير ستاد ريمس، معتبرا أن الدافع للمنافسة موجود لدى الجميع، ولكن حضوره يجلب التفاؤل، الكل يشعر به، لديه تأثير على بقية اللاعبين.

وشارك ميسي بديلا في الدقيقة 66 من المباراة التي فاز بها سان جيرمان على "ستاد ريمس" بهدفين دون رد، أمس الأحد في الدوري الفرنسي، حيث حلّ بديلا لزميله السابق في فريق برشلونة نيمار.

وشهدت مشاركته القصيرة تمرير 20 كرة صحيحة من أصل 21 محاولة تمرير، كما تمت عرقلة اللاعب 3 مرات، وتلقى الفائز بجائزة الكرة الذهبية 6 مرات استقبالا حافلا فور نزوله من جماهير الفريقين.

وكان بوكيتينو سعيدا لرؤية مواطنه الأرجنتيني يتأقلم سريعا في كرة القدم الفرنسية، وكشف عن أن وجود ميسي رفع الروح المعنوية للفريق في مسعاهم نحو استعادة لقب الدوري الفرنسي من منافسهم ليل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق