الجيش الملكي يهزم مولودية وجدة والتعادل يحسم مواجهة المغرب التطواني والفاسي

28 يناير 2023 - 06:10

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز امام ضيفه نادي مولودية وجدة لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الجيش الملكي كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب حمزة إيگمان في الدقيقة 10 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للمولودية الوجدية اللاعب بول فاليري في الدقيقة 22.

وأضاف الهدف الثاني لفريق الجيش الملكي مع بداية الجولة اللاعب بورغيس من ضربة جزاء في الدقيقة 52 من المباراة، فيما عاد حمزة إيگمان لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 63 من اللقاء، فيما قلص ابرهمم فرحي بن حليمة النتيجة في الدقيقة 83.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي الجيش الملكي الى 34 نقطة في المركز الأول ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي مولودية وجدة عند 13 نقطة في المركز 14.

وجرت اطوار المباراة على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة بسبب إخضاع مركب الأمير مولاي عبد الله للإصلاحات استعدادا لإحتضان منافسات كأس العالم للأندية بداية فبراير المقبل.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي المغرب التطواني امام ضيفه المغرب الفاسي على أرضية ملعب العربي الزاولي لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل للمغرب التطواني اللاعب محمد كمال في الدقيقة 50 من ضربة جزاء، فيما عبد النتيجة للمغرب الفاسي اللاعب سفيان لكزير في الدقيقة 82 من ضربة جزاء.

ورفع نادي المغرب التطواني رصيده من النقاط الى 17 نقطة في المركز 12 ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي المغرب الفاسي رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع.

وتتواصل اليوم مباريات الجولة 16 بإجراء مباريات الرجاء الرياضي واولمبيك آسفي بملعب المسيرة، على أن يستقبل الشباب الرياضي السوالم نادي اتحاد طنجة بملعب البشير.

يشار إلى أنه تتواصل غد باقي مباريات الجولة بإجراء مباريات اتحاد تواركة والدفاع الحسني الجديدي، والوداد الرياضي أمام الفتح الرباطي، وشباب المحمدية امام أولمبيك خريبكة، وحسنية اكادير امام نهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مانشستر يونايتد يُنهي إعارة امرابط ويرفض تفعيل خيار الشراء

فنربخشة التركي يتوصل لاتفاق مع إشبليية لضم يوسف النصيري

بعد زينباور…الوحدة السعودي يفاوض يسري بوزوق والأخير منفتح على الرحيل