حاليلوزيتش يحدد برنامج استعدادات الأسود لتصفيات المونديال

30 أغسطس 2021 - 05:00

ينطلق يومه الإثنين 30 غشت 2021، التجمع الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني الأول بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، إستعدادا للمباراتين اللتين ستجمعانه بكل من منتخب السودان ومنتخب غينيا يومي 02 و06 شتنبر 2021، بمدينة الرباط ومدينة كوناكري على التوالي، وذلك برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وفي هذا الإطار، وبعد عقده مساء يوم أمس اجتماعا مع أعضاء الطاقم التقني للمنتخب الوطني، وضع الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش برنامجا أولا خاصا لتداريب العناصر الوطنية.

وقرر الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، برمجة حصة تدريبية للكتيبة المغربية بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا من اليوم الإثنين، وحصة تدريبية في نفس التوقيت يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، قبل مواجهة السودان الخميس المقبل عند الساعة الثامنة مساء.

ووقع المغرب في المجموعة التاسعة من التصفيات، رفقة منتخبات السودان وغينيا وغينيا بيساو، حيث سيواجه “الأسود” منتخب السودان ضمن منافسات الجولة الأولى بالمملكة، على أن يرحلوا لمواجهة المنتخب الغيني في الجولة الثانية.

ويشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي