في آخر دقائق “الميركاتو”.. غريزمان يعود لأتلتيكو مدريد وساؤول ينتقل لتشيلسي ودي يونغ إلى برشلونة

01 سبتمبر 2021 - 09:30

شهدت الساعات والدقائق الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية في القارة الأوروبية، والتي أسدل عليها الستار عند منتصف ليلة يومه الأربعاء، حركية كبيرة وتعاقدات مثيرة في آخر اللحظات.

وشهدت الدقائق الأخيرة، إعلان أتلتيكو مدريد استعادة مهاجمه السابق، الفرنسي أنطوان غريزمان، من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند يسمح بتمديد التعاقد لموسم إضافي وخيار شراء إجباري بقيمة 40 مليون يورو، ليسجّل الدولي الفرنسي بذلك عودته للـ"كولشونيروس" بعد أن تقمّص ألوانه من 2014 وحتّى 2019.

وراجت في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي الكثير من التقارير حول محاولة برشلونة التعاقد مع جواو فيليش وتضمينه ضمن صفقة غريزمان، لكن رئيس أتلتيكو مدريد رفض مغادرة الدولي البرتغالي، ليكون الهولندي لوك دي يونغ مهاجم إشبيلية بديل الفرنسي في البلوغرانا.

كما انتقل متوسط الميدان الدولي الإسباني ساوول نيغيز إلى تشيلسي على سبيل الإعارة قادماً من أتلتيكو مدريد، وثارت شكوك حول استكمال إجراءات الصفقة قبل أن يعلن الناديان إتمام الأمر قبل الموعد النهائي للانتقالات.

وخاض ساوول 19 مباراة دولية مع "لاروخا" مسجلاً 3 أهداف، كما لعب 340 مباراة مع أتلتيكو مدريد وسجّل 43 هدفاً في جميع المسابقات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين