البطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس في كرة اليد.. وداد السمارة ينهزم أمام الأهلي المصري

03 سبتمبر 2021 - 07:45

انهزم نادي وداد السمارة لكرة اليد، الخميس بمكناس، أمام فريق الأهلي المصري في نهائي البطولة الإفريقية السابعة والثلاثين للأندية الفائزة بالكأس (ذكور) .

وخسر النادي المغربي الذي لم يتكبد أية هزيمة منذ انطلاق هذه البطولة بصعوبة في مباراة نهائية كانت شديدة التنافس أمام فريق الأهلي المصري الذي يضم لاعبين متمرسين وذوي خبرة بحصة 29 مقابل 23 .

وكان فريق وداد السمارة قد ضمن تأهله إلى المباراة النهائية من هذه البطولة بعد فوزه الكاسح، الأربعاء، على نادي ( ج إس كينشاسا ) الكونغولي بحصة 30 مقابل 22.

أما نادي الأهلي المصري الذي توج بطلا لإفريقيا للأندية الفائزة بالكأس خلال هذه الدورة فقد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه في نفس اليوم على فريق ( إنتر كلوب ) من أنغولا بحصة ( 34 مقابل 30 ) .

وشارك في البطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس في كرة اليد ( 24 غشت ـ 2 شتنبر ) 16 ناديا موزعة على أربع مجموعات وثمانية نوادي للسيدات وثمانية نوادي للذكور .

ووضعت قرعة هذه المنافسات فريق وداد السمارة الممثل الوحيد للمغرب في الدوري (ذكور) في المجموعة باء إلى جانب فرق (أسفا ) من السينغال وأنتركلوب ( أنغولا ) والشبيبة الرياضية لكينشاسا (الكونغو الديموقراطية ) .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يستشير الاتحادات القارية بخصوص مشروع إقامة كأس العالم كل سنتين

بوتشيتينو يشرح أسباب استبدال ميسي بحكيمي.. ويتحدث عن غضب النجم الأرجنتيني

منخرطو الوداد يطالبون الترخيص للمشجعين الملقحين الولوج للملاعب