بونو: المحترفون يستحضرون المنتخب المغربي عند تمثيل أنديتنا

09 فبراير 2024 - 02:00

أكد الدولي المغربي، ياسين بونو، حارس الهلال السعودي، أن المحترفين المغاربة يستحضرون المنتخب الوطني المغربي عند خوضهم مباريات رفقة أنديتهم في مختلف البطولات والمنافسات.

وقال بونو، في تصريحات عقب اللقاء الذي جمع الهلال بالنصر السعوديين في كأس موسم الرياض: "الجماهير المغربية دائما تساندنا، فبالإضافة إلى المنتخب الوطني نحاول إعطاء صورة جميلة عن اللاعب المغربي رفقة أنديتنا، هذه أكثر من 10 سنوات ونحن في مجال الاحتراف لذلك فأي مباراة يخوضها اللاعب فكأنه يلعب لمنتخب بلاده، وبالتالي عليه الظهور بصورة جيدة".

وبخصوص المباراة، أوضح بونو: "أبان الهلال اليوم عن قوته رغم التوقف والفريق مستمر على نفس النهج السابق"، معبرا عن سعادته بالتتويج رفقة الهلال بلقب كأس موسم الرياض.

وعن تمكنه من الحفاظ على نظافة شباكه خلال 13 مباراة هذا الموسم قال حارس الهلال: "حارس المرمى عليه دائما أن يقوم بالعمل المنتظر منه، وألا يفكر في أشياء أخرى، في بعض المناسبات قد لا تسجل عليك أهداف وأحيانا أخرى تتلقى شباكك إحداها، الكمال لله".

وختم: "نادي الهلال صراحة ناد غير عادي، خاصة عندما ترى العديد من الأمور مثل التنظيم. الحمد لله أنا أعي مسؤولية تقديم للهلال ما ينتظره مني".

من حهته، وصف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حارس مرمى نادي الهلال، ياسين بونو، بأنه من ضمن الأفضل في مركزه حول العالم.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) صورة تجمعه مع بونو، بعد نهاية مباراة "الأزرق الهلالي" وجاره النصر، وعلّق قائلاً: "اعتبره واحد من افضل حراس العالم".

وكان الحارس المغربي، صاحب 32 عاما، قد حافظ على نظافة شباكه خلال مواجهة نادي الهلال مع نظيره "العالمي"، مساء الخميس، ليساعد في فوز فريقه بثنائية، في ثالث مباريات كأس موسم الرياض.

وتوّج ياسين بونو ورفاقه بلقب كأس موسم الرياض، بعد نيلهم 6 نقاط، عقب فوزهم على نادي النصر بنتيجة هدفين دون رد، ونادي إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة، فيما حلّ "العالمي" ثانياً بـ 3 نقاط، بفوزه بسداسية نظيفة على الفريق الأمريكي الذي وقع في المركز الثالث بدون نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“برلمان” الوداد يحتج ضد العقوبات المفروضة على ناطقه الرسمي

رسميا.. لجنة الانضباط تكشف عن عقوبة رونالدو

سرقة حقيبة تحتوي على خطط تأمين أولمبياد باريس 2024