المنتخب المغربي يجري أول حصة تدريبية بكوناكري استعدادا لمواجهة غينيا

05 سبتمبر 2021 - 11:00

بعد وصوله مساء أول أمس الجمع إلى كوناكري، أجرى المنتخب الوطني الأول حصته التدريبية الأولى بالعاصمة الغينية، زوال أمس السبت، وذلك في إطار إستعداداته للمباراة الهامة التي ستجمعه بالبلد المضيف غدا الإثنين المقبل.

وإنطلقت هذه الحصة التدريبية التي إرتكزت على الجانب البدني على الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي على أرضية ملعب 28 شتنبر، كما إمتدت لمدة ساعة واحدة وعرفت مشاركة جميع العناصر الوطنية.

وستتم برمجة الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة غينيا اليوم الأحد على أرضية ملعب لاسانا كونتي (نفس أرضية المباراة)، ابتداء من الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي، وقبلها ستقام اللقاءات الإعلامية التي تسبق كل مباراة مع الصحافة المعتمدة بعين المكان.

وكانت بعثة المنتخب الوطني حلت مساء الجمعة الماضي بمطار كوناكري الدولي، حيث ستخوض النخبة الوطنية غدا الإثنين ، مباراتها أمام منتخب غينيا برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قد تمكن من الفوز أمام المنتخب السوداني في المباراة التي جرت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيجة هدفين دون رد.

وبهذه النتيجة، تصدر أسود الأطلس ترتيب المجموعة التاسعة بثلاث نقاط فيما تعادل كل من غينيا وغينيا بساو إيجابا لحساب المجموعة ذاتها، علما أن المنتخب المغربي سيواجه المنتخب الغيني في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بداية من الساعة الخامسة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يكشف حقيقة إقامة النسخة الثانية من الدوري الإفريقي وإلغاء “الكونفدرالية”

شبح الإصابة يهدد مجددا نايف أكرد وفحوصات تحدد مدة غيابه

حسنية أكادير يوضح حقيقة تعاقده مع مدير رياضي جديد