الجيش الملكي يختتم “الميركاتو” بضم خافي وأتشباو

10 سبتمبر 2021 - 05:00

أعلن فريق الجيش الملكي عن تعاقده مع  كل من اسماعيل خافي من مولودية وجدة وعبدول ادجاميلو أتشباو، ليختتم بذلك النادي العسكري فترة الانتقالات الصيفية بضم 8 لاعبين.

وأكد النادي العسكري، في منشور على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه بهدف مواصلة تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد استعداداً للاستحقاقات المقبلة، تعاقد الفريق رسميا مع المهاجمين إسماعيل خافي وعبدول ادجاميلو أتشباو بصيغة انتقال حر لكليهما، لينهي الميركاتو الصيفي بضم ثمانية لاعبين.

ورحب الفريق باللاعبين متمنيا لهما حظا ومسيرة موفقة مع الجيش الملكي، مشيرا إلى أن عقد خافي يمتد لموسمين وعقد أتشباو يمتد لموسم واحد قابل للتجديد.

وتعاقد فريق الجيش الملكي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أسدل عليها الستار أمس الخميس، مع كل من محمد الشيبي من اتحاد طنجة، وإيمانويل مانيشيموي القادم من نادي الجيش الوطني الرواندي، إضافة إلى إبراهيم السبعوني من بلجيكا، والمهاجم لامبيرت أرينا من القطن الكاميروني، فضلا عن الجناح نوح السعداوي، من الرجاء الرياضي، ومنير العلوشي من ناك بريدا الهولندي.

وعرف الصيف الحالي حركية كبيرة من قبل الجيش الملكي حيث عزز صفوفه استعدادا للموسم المقبل، خاصة أنه سيشارك للمرة الأولى، منذ سبع سنوات، في منافسة قارية هي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إذ جدد عقد مدربه البلجيكي، سفين فندربروك، لموسمين قابلين للتجديد، إضافة لتمديد عقود عدد من ركائز الفريق كربيع حريمات وأيوب لكرد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر

بفخر واعتزاز.. والدة الركراكي تعلق على تألق ابنها مع الأسود في مونديال قطر (فيديو)