الفيفا تطرح تذاكر منافسات بطولة كأس العرب

29 سبتمبر 2021 - 12:30

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا "، أنه طرح اعتبارا من اليوم ، تذاكر منافسات بطولة كأس العرب (فيفا قطر 2021 ) ، عبر موقعه الإلكتروني ،وذلك وفق أسبقية الاقتناء.

وستشهد البطولة المرتقب تنظيمها ما بين 30 نونبر و18 دجنبر المقبلين ، الإعلان عن جاهزية اثنين من ملاعب بطولة كأس العالم لكرة القدم (فيفا قطر 2022)، وهما ملعب "البيت "، الذي سيستضيف مباراتي الافتتاح والنهائي، وملعب " راس أبو عبود " ، وهو أول ملعب قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ المونديال.

وأعلنت اللجنة العليا القطرية للمشاريع والإرث ، المكلفة بمشاريع المونديال، عن تطبيق نظام بطاقة المشجع خلال بطولة كأس العرب، حيث سيتعين على جميع حاملي تذاكر المباريات، استصدار "بطاقة المشجع " الإلزامية للدخول إلى ملاعب البطولة، وهي عبارة عن بطاقة تعريف ذكية، ستتيح للمشجعين إمكانية استخدام وسائل النقل العام بالمجان خلال أيام المباريات، كما سيجري طرح تطبيق للهواتف الذكية قبل البطولة، بهدف تعزيز تجربة المشجعين في دولة قطر.

وقالت مريم المفتاح، مديرة تكنولوجيا المعلومات باللجنة العليا، "يعتبر البدء بتفعيل بطاقة المشجع ، خطوة هامة داعمة لجهودنا الرامية لتقديم تجربة استثنائية، لا تنسى لكافة المشجعين والزوار المتوقع قدومهم إلى قطر".

وأضافت المفتاح " ستمثل بطولة كأس العرب /فيفا قطر 2021/ فرصة ذهبية للارتقاء بالاستعدادات الخاصة باستضافة كأس العالم بقطر 2022 ، ومن بينها خدمات بطاقة المشجع ، التي سنقوم بتقييم فعاليتها ، بعد انتهاء منافسات كأس العرب ".

وأكدت أنه يتعين على المشجعين الراغبين في حضور منافسات كأس العرب التي ستشهد منافسة 16 منتخبا ، التقدم للحصول على بطاقة المشجع على الموقع (FAC21.qa )، بمجرد دفع قيمة تذاكرهم ، واستلام رقم طلب الشراء عبر البريد الإلكتروني، مشيرة إلى أن تذاكر المباريات متوفرة، بشكل حصري ، على الموقع الإلكتروني (FIFA.com/tickets )، الذي يتيح للمشجعين الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول أسعارها.

ويتطلب استصدار بطاقة المشجع عبر الإنترنت ، تقديم نسخة عن جواز سفر ، أو بطاقة شخصية سارية، بالإضافة إلى تذكرة مباراة، علاوة على رقم التأكيد، فيما يتعين على أولياء أمور المشجعين ممن تقل أعمارهم عن 14 عاما، تقديم طلب الحصول على بطاقة المشجع نيابة عن أبنائهم، عند الموافقة، بإمكان المشجع التوجه لاستلام بطاقته من مركز الدوحة للمعارض ، أو بمطار حمد الدولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفوتسال.. صقر أكادير بطلا لكأس القادسية الرمضاني

أسود الشاطئ يفوزون على منتخب السالفدور

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر