الحيمر يعلق على فوز شباب السوالم أمام الجيش الملكي

16 سبتمبر 2021 - 06:30

قال مدرب نادي شباب السوالم، رضوان الحيمر، إن الفوز الذي سجله فريقه أمام نادي الجيش الملكي لحساب الجولة الأولى من البطولة المغربية له طعم خاص.

وأضاف الحيمر في تصريحات إعلامية،"شباب السوالم سجل فوزه الأول في تاريخه بالدوري الاحترافي، وعلى فريق بقيمة الجيش، لذلك من حق كل جماهير النادي الإفتخار بهذه النتيجة التاريخية".

وانقاد فريق الجيش الملكي لهزيمة مفاجئة أمام الصاعد الجديد لقسم الصفوة، الشباب الرياضي السالمي، بثلاثة أهداف دون رد، لحساب مؤجل الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وتواصل تألق الفريق السالمي متحصلا على ضربة جزاء في الدقيقة 22 غير أن حارس الفريق العسكري، أيوب لكرد، نجح في صدها ببراعة، قبل أن يضاعف الصاعد الجديد للقسم الأول حصة التهديف مضيفا الهدف الثاني في الدقيقة 51 من علامة الجزاء.

ورغم التغييرات التي أقدم عليها المدرب البلجيكي، سفين فندربروك، والمحاولات التي تحصل عليها الجيش الملكي، إلا أن الشباب الرياضي السالمي نجح في إضافة الهدف الثالث في الأنفاس الأخيرة من اللقاء عن طريق لاعبه، هيثم البهجة.

وخاض فريق الجيش الملكي هذه المواجهة بلاعبيه الاحتياطيين، استعدادا للمواجهة التي سيخوضها أمام بوفليس البينيني، السبت المقبل، لحساب إياب الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، علما ان مباراة الذهاب انتهت للفريق العسكري بثلاثة أهداف لهدف واحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر

بفخر واعتزاز.. والدة الركراكي تعلق على تألق ابنها مع الأسود في مونديال قطر (فيديو)