أبو شروان: الهزيمة أمام تواركة تستدعي مراجعة امور كثيرة.. وغياب البنزرتي لأسباب إدارية

09 سبتمبر 2022 - 08:24

قال هشام أبو شروان، مساعد مدرب نادي الرجاء، نسعى لتحقيق الفوز لتكون انطلاقة حقيقية للفريق، غابت النجاعة الهجومية مما يستدعي مراجعة عدد من الأمور في باقي المباريات.

وعلل أبو شروان غياب البنزرتي في الندوة الصحافية التي اعقبت مباراة اليوم، بأسباب إدارية، مؤكدا أن الإشتغال سيكون أكثر على المستوى الهجومي.

وتمكن نادي اتحاد تواركة من تحقيق اول فوز له بالقسم الوطني الأول أمام الرجاء الرياضي لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب مولاي الحسن بنتيجة هدف دون رد.

سجل لنادي اتحاد تواركة اللاعب احمد لخلح في الدقيقة 16 من عمر المباراة التي إدارها الحكم رضوان جيد بمساعدة لوزاتي رشيد، ولحسن أزكاو، فيما جواد امرزوق حكما رابعا، ومحمد بلوط حكما للڤار بمساعدة يحيى النوالي.

ودخل نادي اتحاد تواركة المباراة بكل من ايوب الخياطي، عمر النمساوي، ايمن الديراني، اشرف هرماش، احمد لخلج، محمد عزيز، ايمن موريد، سيمون ديدهو، ايمن زحزوح، جوزيف كومبوس، رضوان ايت لمقدم.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من انس الزنيتي جمال حركاس، عبد الإله مدكور، عبد الصمد بدوي، مروان هدهودي، حمزة مجاهد، وليد صبار، فورصي عبد الحي، محمد زريدة، زكرياء حدراف، أكسيل مايي.

وكان نادي اتحاد تواركة خسر مباراة الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد امام نادي الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدف دون رد.

وحقق نادي الرجاء الرياضي نتيجة التعادل في مباراة الدورة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين امان نادي اولمبيك اسفي على أرضية ملعب محمد الخامس.

وغاب عن المباراة المدرب فوزي البنزرتي بسبب العقوبة التي كانت قد صدرت في حقه قبل عام رفقة نادي الوداد الرياضي ليقود المباراة هشام أبو شروان من دكة البدلاء.

وكان نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، "مديرية التحكيم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم احتجاجا على حرمان الفريق من حقوقه المشروعة، بسبب قرارات الحكم التي أثرت بشكل واضح وصريح على نتيجة المقابلة وحرمت الفريق من ثلاث نقط مستحقة".

وأضاف نادي إولمبيك أسفي بلاغ له، أن الحكم رفض منح الفريق ضربة جزاء واضحة للعيان، ومنح ضربة زاوية خيالية للرجاء الرياضي جاء منها هدف التعادل، مع رفضه هدفا بداعي تسلل خيالي، كما أنه لم يمنح بطاقة حمراء مستحقة للاعب مدكور.

وأواضح بلاغ النادي أنه أرفق شكايته بكافة الدلائل والبراهين على الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له خلال هذه المقابلة ويؤكد على أن هذه الممارسات تؤثر سلبا على تخليق المنافسة الكروية ببلادنا والسير بها نحو الأفضل.

يشار إلى أنه تتواصل الأحد المقبل مباريات الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم بإستقبال نادي حسنية أكادير لأولمبيك خريبكة، واستقبال اولمبيك آسفي لنادي المغرب الفاسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال قطر.. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا “قاتلة الكبار”

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع