بعد الفوز بثلاثية في مواجهة الذهاب.. الجيش الملكي يخشى مفاجأة غير سارة من بوفليس البينيني

18 سبتمبر 2021 - 11:00

يواجه فريق الجيش الملكي مستضيفه بوفليس البينيني لحساب إياب الدور التمهيدي الأول من مسابقة كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسيدخل الفريق العسكري مواجهة الإياب بعد هزيمته المحلية أمام الصاعد الجديد، الشباب الرياضي السالمي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط بثلاثية نظيفة، حيث فضل مدرب الفريق، البلجيكي سفين فندربروك، الاعتماد على تشكيلة احتياطية بالكامل تفاديا لإرهاق لاعبيه.

ويخشى الجيش الملكي من مفاجأة غير متوقعة من طرف الفريق البينيني، خاصة مع غياب الخبرة والتجربة لدى أغلب لاعبي الفريق العسكري، والفارق التهديفي البسيط المتمثل في هدفين، بعد انتهاء لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وكانت بعثة الجيش الملكي غادرت، ليلة الأربعاء، صوب كوتونو عاصمة بنين لمواجهة بافلز، في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، حيث انطلقت رحلة الفريق من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء عبر طائرة خاصة، كما خاض الفريق العسكري حصتين تدريبيتين في كوتونو، آخرها، أمس الجمعة، على أرضية الملعب الذي سيحتضن المواجهة.

يشار إلى ان مواجهة الجيش الملكي أمام بافلز البنيني ستجرى اليوم السبت بداية من الساعة الثانية زوالا، علما أن المتأهل عن هذه المواجهة سيلاقي شبيبة القبائل الجزائري لحساب الدور التمهيدي الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)