الدكيك: تجاوز دور المجموعات بكأس العالم شكل تحديا للمجموعة 

20 سبتمبر 2021 - 02:00

قال مدرب منتخب المغرب لكرة القدم في القاعة، هشام الدكيك، "كانت هذه المشاركة تحديا شخصيا، لم يكن مقبولا مني ألا أتجاوز دور المجموعات في مشاركتي الثالثة في المونديال مع الأسود".

وأضاف الدكيك في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، "كان هناك تخطيط من اتحاد الكرة لتجاوز الدور الأول، على أن الشيء الجيد أننا تأهلنا دون هزيمة وأمام المنتخب البرتغالي في آخر مباراة، الذي يعتبر بطل أوروبا وأحد المرشحين للفوز بلقب المونديال".

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة مع نظيره البرتغالي برسم فعاليات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم التي تجرى أطوارها بليتوانيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

وكان اللقاء الذي جمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره التيلاندي بقاعة كوناس لحساب فعاليات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم التي تجرى أطوارها بليتوانيا انتهى بنتيجة هدف مقابل هدف.

وكانت النخبة الوطنية قد فازت بنتيجة 6 أهداف لصفر في المباراة التي جمعتها أول الاثنين الماضي بمنتخب جزر سليمان لحساب فعاليات اليوم الأول من هذه المنافسات العالمية، بينما انهزم المنتخب التيلاندي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعه بالمنتخب البرتغالي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة ضمن تأهله للدور المقبل من المنافسة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة