الملياردير السويسري فايس يدرس فرصة شراء نادي تشلسي الإنجليزي

03 مارس 2022 - 09:30

كشف هانزيورغ فايس، أحد أغنى رجال الاعمال في سويسرا، أنه عرضت عليه فرصة شراء نادي تشلسي الإنجليزي، وسط الضغوط التي يواجهها المالك الحالي الروسي رومان أبراموفيتش في ظل النزاع الروسي الاوكراني وقربه من الرئيس فلاديمير بوتين.

وأكد فايس (86 سنة)، مؤسس شركة تصنيع الأجهزة الطبية (سينتيز)، لصحيفة (بليك )السويسرية إنه تم التواصل معه وثلاثة أشخاص آخرين ، امس الثلاثاء.

وأعلن أبراموفيتش (55 سنة) السبت الماضي أنه سلم "إدارة ورعاية" النادي الى مؤسسة أمناء النادي الخيرية، رغم أن اسمه لم يرد على قائمة العقوبات البريطانية المتزايدة التي تستهدف المصارف والشركات الروسية وكبار رجال الأعمال الموالين للكرملين.

وقال الملياردير السويسري "علي أن أنتظر أربعة أو خمسة أيام، أبراموفيتش يطلب الكثير في الوقت الحالي، تشلسي مدين له بملياري جنيه إسترليني، لكن تشلسي لا يملك المال. هذا يعني أن أولئك الذين يشترون تشلسي يجب أن يعوضوا لأبراموفيتش".

وأضاف "نحن لا نعرف بعد السعر المحدد للبيع. يمكنني أن أتخيل جيد ا نفسي منضم ا إلى تشلسي مع شركاء. أولا يجب أن أنظر بعناية إلى الظروف. لكن ما يمكنني أن أخبركم به الآن أنني بالتأكيد لن أفعل مثل هذا الشيء بمفردي، إذا اشتريت نادي تشلسي، فسيكون مع ائتلاف مؤلف من ستة أو سبعة مستثمرين".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة