بوتشيتينو يشرح أسباب استبدال ميسي بحكيمي.. ويتحدث عن غضب النجم الأرجنتيني

20 سبتمبر 2021 - 08:00

قال الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشتينو، مدرب باريس سان جيرمان، إنه أقدم على تغيير مواطنه، ليونيل ميسي، خلال مواجهة الفريق أمام ليون، لحمايته من التعرض للإصابات.

وأوضح المدرب الأرجنتيني، في تصريحات عقب اللقاء، أنه اتخذ قرار إخراج ميسي لحمايته من الإصابات بسبب المباريات المهمة القادمة، مشيرا إلى أن هناك قرارات تتخذ من أجل الفريق، وأن باريس يتوفر، على حد قوله، على الكثير من اللاعبين الجيدين، وعليه أن يختار التشكيلة مع سير المباراة، مضيفا أنه في بعض الأحيان قد يُنظر إلى هذه القرارات بشكل إيجابي، وأحيانا لا.

وكانت لقطات البث التلفزيوني أظهرت استياء الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو يغادر ملعب حديقة الأمراء، الذي احتضن لقاء “بي إس جي” وأولمبيك ليون، الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم؛ وانتهى بانتصار أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

وأجرى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو تبديلا في الدقيقة 75 من المقابلة بين الناديين، حيث سحب ميسي ودفع باللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي بدلا منه، وبينما كان ميسي يغادر ملعب المباراة اقترب منه بوكيتينو ليصافحه، ولكن المهاجم الأرجنتيني تجاهل المدرب وخاطبه باقتضاب، حيث كان يبدو معترضا على خروجه من اللقاء.

جدير بالذكر أن المدرب بوكيتينو سحب كذلك الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من الملعب، وأقحم مكانه اللاعب ماورو إيكاردي ليسجل هدف الفوز من كرة رأسية في الدقائق الأخيرة من المواجهة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجولة 7 من البطولة الاحترافية تتواصل بكلاسيكو الجيش والوداد وقمة الرجاء والفتح

فلوران مدرب نهضة بركان بعد التأهل بخماسية: حضرنا بشكل جدي للتغلب على بن قردان التونسي (فيديو)

مواجهة سهلة لنهضة بركان بالدور الحاسم المؤهل لمجموعات كأس الكونفدرالية