الأول إفريقيا.. المنتخب المغربي داخل القاعة يقفز إلى الرتبة 14 عالميا

22 سبتمبر 2021 - 12:30

حل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في الرتبة الرابعة عشرة في التصنيف الشهري للمنتخبات الصادر من طرف “الفيفا”، اليوم الثلاثاء، بمجموع 1369 نقطة.

وحل المنتخب المغربي في المركز الأول قاريا، متقدما على المنتخب المصري (32 عالميا) بمجموع 1187 نقطة والمنتخب الليبي (41 عالميا) برصيد 1095 نقطة.

وجاء المنتخب الإسباني في المركز الأول (1821 نقطة) متقدما على المنتخب البرازيلي (1804 نقطة)، يليه في الرتبة الثالثة منتخب الأرجنتين (1741 نقطة).

وحقق المنتخب الوطني إنجازا تاريخيا بتأهله لأول مرة إلى دور ثمن نهاية كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة المقامة حاليا في ليتوانيا، في ثالث مشاركة له.

وأجرى المنتخب الوطني، أمس الاثنين، حصة تدريبية تحسبا للمباراة التي ستجمعه غدا الأربعاء أمام منتخب فينزويلا، لحساب ثمن نهاية كأس العالم.

يشار إلى أن اللقاء الذي سيجمع بين المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة ونظيره الفينزويلي، سينطلق على الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي (السادسة بالتوقيت المغربي).

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، قد تعادل مع نظيره البرتغالي برسم فعاليات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

وسبق للمنتخب الوطني المغربي أن تعادل أيضا أمام نظيره التيلاندي بقاعة كوناس لحساب فعاليات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة بنتيجة هدف مقابل هدف.

وكانت النخبة الوطنية قد فازت بنتيجة 6 أهداف لصفر في المباراة التي جمعتها بمنتخب جزر سليمان لحساب فعاليات اليوم الأول من هذه المنافسات العالمية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفوضى تقلق منظمي الألعاب الأولمبية باريس 2024

تبرير غريب لماكرون حول مشاركة إسرائيل واستبعاد روسيا من أولمبياد باريس

الحكومة تتجه لمراجعة قانون التربية البدنية والأنظمة الأساسية للجامعات الرياضية