كومان يقرأ بيانا ناريا ويغادر المؤتمر الصحافي دون الإجابة على أسئلة الإعلاميين

22 سبتمبر 2021 - 06:30

أثار مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان، استفزاز إدارة النادي الإسباني بتصرف غريب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهته أمام فادش الإسباني لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وفاجأ المدرب الهولندي الصحافيين الحاضرين في المؤتمر الصحفي، حيث قام بقراءة بيان دون السماح للصحفيين بطرح الأسئلة ليغادر القاعة بعد انتهائه من البيان.

وجاء في البيان: "صباح الخير جميعا، النادي حاليا معي في حالة إعادة بناء، وهذا مرتبط بالوضع المالي للنادي، ويعني أن علينا إعادة بناء الفريق دون أن نكون قادرين على القيام باستثمارات كبيرة".

وأضاف: "تحتاج كرة القدم إلى وقت، ويمكن للشباب أن يصبحوا عظماء في غضون عامين. الشيء الجيد هو أن الشباب سيتمكنون من الحصول على فرص مثلما حدث مع تشافي وإنييستا من قبل".

وتابع: "نحن نعتمد على دعمكم في هذه الأوقات الصعبة، نحن كفريق ولاعبين سعداء للغاية بالدعم الذي تلقيناه من الجماهير في المباراة ضد غرناطة".

من جهتها، كشفت شبكة "ESPN" أن كومان اتفق مع قادة الفريق على قراءة بيان مقتضب، دون السماح للصحافة بطرح الأسئلة، ولكن لم يخبر خوان لابورتا، رئيس النادي، ولا الإداريين بذلك.

فيما قالت إذاعة "كادينا سير"، إن المدرب الهولندي اتخذ قرار قراءة البيان دون عقد مؤتمر صحفي بشكل شخصي، الإدارة علمت بذلك قبل دقائق فقط من انطلاق المؤتمر.

يذكر أن العديد من التقارير الإعلامية تحدثت عن بحث برشلونة عن بديل محتمل للهولندي بسبب النتائج السلبية الأخيرة للفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

الرجاء الرياضي يسخر من الوداد بعد خروجه من منافسات كأس العالم