فرار 3 لاعبين من صفوف المنتخب المغربي لأقل من 21 سنة لكرة الطائرة بإيطاليا

23 سبتمبر 2021 - 09:10

فوجئ الوفد المرافق للمنتخب المغربي لأقل من 21 سنة للكرة الطائرة، يوم أمس الأربعاء، بغياب ثلاثة عناصر من المنتخب الوطني من الالتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى ساردينيا، للمشاركة في بطولة العالم لكرة الطائرة لأقل من أقل من 21 سنة المقامة بإيطاليا.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة إلى أن الوفد المرافق للعثة المنتخب المغربي اكتشف أن ثلاثة عناصر تخلفت عن المجموعة بعد استغلالها لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، كما طلبت سلطات أمن مطار ميلانو بذاك، وبعد توصلهم بحوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغلت العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار.

وفور علم الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرةبهذه الواقعة، يضيف البلاغ، قامت بإخبار سفارة المملكة بروما حيث تم تزويدها بكل المعطيات الخاصة باللاعبيين الثلاثة قصد اتحاذ الإجراءات اللازمة، كما تم الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالمساطر التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث.

وتأسف المكتب المديري للجامعة لهذا الحادث الذي يمس، حسب البلاغ، بصورة المملكة والرياضة بصفة عامة، كما يدين مثل هذه التصرفات، التي وصفتها الجامعة باللامسؤولة، والتي تعتبر، حسب البلاغ، غريبة على أسرة الكرة الطائرة منذ تأسيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة.

ويذكر أن المنتخب الوطني يشارك في بطولة العالم لأقل من 21 سنة بكل من إيطاليا وبلغاريا من 23 شتنبر إلى 3 أكتوبر 2021، كما أن المكتب المديري يتابع عن كتب تطورات هذا الملف مع سفارة المغرب والسلطات الإيطالية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم

الدكيك: المباراة ضد منتخب ليبيا تم الإعداد لها بـ”دقة وانضباط”

“أسود القاعة” يواصلون عروضهم القوية أمام غانا ويبلغون نصف نهائي “كان الفوتسال”