“كازا إيفنت”: تعويض الأنصار بعد قرار إجراء “الديربي” بدون جمهور يتطلب بين 2 و5 أيام

06 يوليو 2022 - 02:55

أكدت شركة "كازا إيفنت"، المكلفة بعملية بيع التذاكر وتدبير مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أن شرعت في في تعويض الأنصار، بعد قرار إقامة مباراة الوداد والرجاء لحساب ربع نهائي كأس العرش بدون جماهير.

وأوصحت الشركة، في بلاغ لها، أنها "شرعت في إعادة ثمن التذكرة، للأشخاص الذين اقتنوا تذاكرهم عبر المنصة الرقمية، التي طرحت فيها."

وأضافت "أنه سيتم إرجاع ثمن التذاكر، عبر الحسابات البنكية المرتبطة بالبطاقة البنكية التي تمت بها عملية اقتناء التذكرة"، مشيرة إلى أن "العملية ستتطلب بين يومين وخمسة أيام، نظرا للكم الهائل للتذاكر المعنية."

وتقرر إجراء مواجهة "الديربي" بين الغريمين الوداد والرجاء الرياضيين، لحساب ربع نهائي كأس العرش، بدون جماهير وبعيدا عن أسوار المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويأتي هذا القرار، حسب بلاغ سابق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، "على إثر الآثار الجانبية التي خلفتها الشهب الاصطناعية على جنبات أرضية مركب محمد الخامس بالدار​ البيضاء، أثناء المباراة الأخيرة التي جمعت فريق الوداد​ الرياضي بفريق الفتح الرباطي، وما عرفته من احتفالات أدت إلى اقتحام​ عدد كبير​ من الأشخاص لأرضية الملعب، مما أثر سلبا على العشب وبعض التجهيزات الخاصة بكأس افريقيا لكرة القدم النسوية والتي تجري بعض مبارياتها على نفس الملعب.

وأشارت الجامعة إلى أن هذا الأمر دفع بالاتحاد الافريقي لكرة القدم لرفض إقامة مباراة الدور ربع النهائي لمنافسات كاس العرش بين الوداد والرجاء المقررة يوم غد الخميس على ملعب مركب​ محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعلى ضوء هذا القرار، أنهت​ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم​ إلى علم الناديين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي أن المباراة الأخيرة ستجرى​ في ملعب العربي الزاولي في نفس التوقيت السابق أي الساعة السادسة مساء، وذلك يوم الخميس 7 يوليوز 2022 بدون جمهور.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة