مدرب نهضة بركان: كنا أفضل من الجيش الملكي واستحقينا الفوز

27 سبتمبر 2021 - 06:30

اعتبر الكونغولي فلوران إيبنغي، مدرب نهضة بركان، أن فريقه استحق تحقيق الانتصار أمام الجيش الملكي، في المواجهة التي انتهت بالتعادل بين الطرفين، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال إيبنغي، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه فقد مجددا نقطتين كما هو الحال في الأسبوع الماضي،مشيرا إلى أنه العودة لشريط المباراة فقد استغل الجيش الملكي فرصة واحدة من كرة ضائعة سجلوا من خلالها الهدف، فيما أضاع لاعبو نهضة بركان، على حد قوله، العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن الفريق رغم تسجيل لهدف إلا أنه أضاع عددا كبيرا من الفرص وتحكموا في مجريات اللقاء، معتبرا أن أقل ما كان على الفريق الحصول عليه هو نتيجة التعادل، مشددا على ضرورة أن يصبح الفريف أكثر فعالية أمام المرمى ومواصلة العمل، مؤكدا أن الفريق سيعود بندم شديد على النتيجة، وختم حديثه قائلا: "لايمكن القول أننا سعداء".

يشار إلى أن نادي نهضة بركان نجح في خطف تعادل قاتل في الأنفاس الأخيرة من مواجهته أمام الجيش الملكي لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، محققا نقطته الثالثة من ثلاث تعادلات هذا الموسم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي