الجيش الملكي يطالب بعدم تعيين الكشاف لقيادة مبارياته و”إنزال عقوبات جزرية في حقه”

27 سبتمبر 2021 - 02:15

راسلت إدارة نادي الجيش الملكي، صباح اليوم الاثنين، مديرية التحكيم للتنديد بالقرارات التحكيمية، التي اعتبرها الفريق، "مجحفة"، خلال مباراته الأخيرة أمام النهضة البركانية، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وتساءل النادي العسكري، حسب ما أعلن عنه على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الرسالة الاحتجاجية المعززة بقرص مدرج يبرز الأخطاء التحكيمية، عن جدوی استعمال تقنية "الفار" طالما لا يقوم الحكم بمراجعة الحالات المشكوكة، وحرمانه من ضربتي جزاء وتماديه في استفزاز اللاعبين وتغاضيه عن اخطاء واضحة كان ضحيتها لاعبي الفريق العسكري وتوزيع بطاقات صفراء مجانية.

وذكر الجيش الملكي أن الحكم عمد إلی طرد مدرب الفريق واللاعب المهناوي بعد صافرة النهاية، بفعل احتجاجهما عقب نهاية اللقاء.

وطالب النادي، في ختام الرسالة، بفتح تحقيق وإنزال عقوبات جزرية في حق الحكام الذين تبث تهاونهم في اتخاذ القرارات السليمة، معتبرا أن هذه التجاوزات لا يمكن أن تساهم في تقدم الكرة الوطنية، كما أصر النادي على عدم تعيين الحكم مصطفی الكشاف لقيادة مبارياته المقبلة.

يشار إلى أن مدرب الفريق، البلجيكي سفين فندربروك، استنكر الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها مصطفى الكشاف خلال اللقاء، مطالبا إدارة النادي العسكري بعدم السكوت عن هذا الأمر.

وكانت عدد من اللقطات خلال مواجهة الجيش الملكي أمام نهضة بركان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قد أثارت جدلا واسعا، خاصة عرقلة الجناح، محمد الخلوي، التي طالب الفريق العسكري من خلالها بالإعلان عن ضربة جزاء والعودة لتقنية "الفار"، غير أن حكم اللقاء، مصطفى الكشاف، طالب بمواصلة اللعب دون العودة لتقنية الفيديو المساعد للتأكد من اللقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟