البطولة الاحترافية.. الشباب السالمي يواصل تألقه ويتغلب على أولمبيك خريبكة

27 سبتمبر 2021 - 09:09

تغلب فريق الشباب الرياضي السالمي على نظيره أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وافتتح الفريق السالمي حصة التسجيل بعد 10 دقائق على صافرة البداية، عن طريق المدافع يوسف عوكادي بهدف ضد مرماه، قبل أن يعادل فريق الفوسفاط النتيجة بحلول الدقيقة 24 عن طريق لاعبه، كابيلو سيكانينغ، مستغلا سوء تغطية الفريق المضيف، قبل أن يضاعف ياسين نجيمة الحصة للفريق السالمي مضيفا الهدف الثاني عند الدقيقة 81 من علامة الجزاء.

وبهذه النتيجة، رفع نادي الشباب الرباضي السالمي رصيده إلى النقطة 9 مناصفة مع كوكبة المقدمة، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند النقطة 4 في المركز السابع، في انتظار استكمال باقي مواجهات الجولة.

يشار إلى أن الفريقان صعدا هذا الموسم للقسم الأول من الدوري المغربي، بعد تتويج الشباب الرياضي السالمي بلقب البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، واحتلال أولمبيك خريبكة لمركز الوصافة.

وشهدت الجولات الأولى تألقا كبيرا للفريق السالمي بعد فوزه بثلاثية نظيفة في أول جولتين أمام كل من الجيش الملكي والمغرب الفاسي على التوالي، قبل أن ينهزم في الجولة الثالثة أمام  الرجاء الرياضي، فيما لم يحقق الفريق الخريبكي سوى فوز وحيد أمام اتحاد طنجة في الجولة الماضية.

وستتواصل منافسات الجولة الرابعة، غدا الثلاثاء، حيث يستقبل اتحاد طنجة ضيفه الرجاء الرياضي بداية من الساعة الخامسة عصرا، فيما يواجه مولودية وجدة نظيره المغرب الفاسي بداية من الساعة السابعو والربع، على أن يستضيف سريع واد زم فريق شباب المحمدية بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول