بعد انتخابه رئيسا لمجلس عمالة البيضاء.. هل يقدم الناصيري استقالته من رئاسة الوداد ؟

29 سبتمبر 2021 - 11:00

انتخب، سعيد الناصيري، عن حزب الأصالة والمعاصرة، بالإجماع، رئيسا لمجلس عمالة الدار البيضاء، وذلك خلال جلسة عقدت، أمس الثلاثاء، بمقر ولاية جهة الدار البيضاء-سطات، بحضور والي جهة الدار البيضاء سطات، سعيد حميدوش.

وبات سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، مهددا بتقديم استقالته من رئاسة الفريق الأحمر، لأن مزاوجته بين رئاسة مجلس عمالة الدار البيضاء ورئاسة الوداد البيضاوي ستحرم الفريق من الدعم المالي الذي تخصصه المجالس المنتخبة للأندية وذلك لأن القانون يمنع رئيس المجلس دعم جمعية يرأسها أو ينتمي إليها.

كما يمكن لعضو حزب الأصالة والمعاصرة الاستمرار في مهامه على رأس الفريق الأحمر والجمع بين المنصبين، غير أن ذلك يعني حرمان الوداد الرياضي من المدعم المالي المخصص من طرف المجلس الجماعي.

وفي حال قرر سعيد الناصري، البرلماني باسم الأصالة والمعاصرة، تقديم استقالته من رئاسة الوداد الرياضي، فسيتم تشكيل لجنة يعهد لها القيام باختصاصات رئيس النادي البيضاوي بشكل مؤقت في أفق الجمع عام الاستثنائي لانتخاب رئيس جديد.

وكان الناصري قال، بعد انتخابه رئيسا لمجلس عمالة الدار البيضاء، إنه يعرف المشاكل التي تعانيها العاصمة الاقتصادية، مؤكدا أنه لن يقدم وعودا بحلها جميعا ولكنه سيكون جزءا من الحل لهذه المشاكل.

وأضاف رئيس الوداد في تصريح للصحافة، إن "الأولويات معروفة عند جميع المواطنين بمدينة الدار البيضاء"، مؤكدا أنه سيعيد ثقة المواطنين بالإنجاز، مضيفا أنه قادر على التفريق بين عمله في مجال السياسة والرياضة والأسرة.

يشار إلى أن سعيد الناصيري انتخب صيف 2014، رئيسا لنادي الوداد البيضاوي للمرة الأولى خلفا لعبد الإله أكرم، حيث قاد الناصيري الفريق الأحمر للتتويج بعدد من الألقاب المحلية والقارية، أبرزها دوري أبطال إفريقيا سنة 2017.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يرتقي للمركز العاشر عالميا