خاليلوزيتش مجددا: ما حققه “أسود الفوتسال” في كأس العالم يذكرني بإنجازي رفقة الجزائر في مونديال 2014

29 سبتمبر 2021 - 12:55

اعتبر الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن ما قدمه المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يعد مثالا ونموذجا لما يجب أن تحقق جميع المنتخبات الوطنية.

وقال خاليلوزيتش، في كلمة له على هامش حفل استقال نظمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمنتخب القاعة، إن عناصر ومكونات المنتخب المغربي لكرة داخل القاعة قدمت تضحيات كبيرة ومجهودات للوصول إلى الإنجاز الذي تم تحقيقه في كأس العالم، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي، الذي يشرف على تدريبه، أن يسير على نفس المسار الذي سلكه منتخب القاعة.

وذكر الناخب الوطني بما حققه رفقة المنتخب الجزائري في كأس العالم الذي أقيم في البرازيل سنة 2014، حيث استطاع "الخضر" بلوغ ثمن نهائي المونديال قبل الإقصاء أمام المنتخب الألماني بصعوبة بعد تمديد المباراة للأشواط الإضافية.

وشدد المتحدث ذاته على أنه للوصول للإنجازات الكبيرة عليك العمل بقوة وبجد، والإيمان بحظوظك وإمكانياتك وتجنب الارتجال، والتخطيط لجميع تفاصيل المسابقة التي يتم المشاركة فيها، مقدما تهانيه للمنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة.

يشار إلى أن هذه المرة الثانية التي يذكر فيها الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتيش، الجزائر خلال أحد مداخلاته، حيث سبق أن اعتبر أن تتويج الجزائر بكأس أمم إفريقيا سنة 2019 أغضب الجماهير المغربية، وكذلك الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف