رغم إصابة الحارس المغربي.. إشبيلية الإسباني يؤكد التحاق بونو والنصيري بمعسكر الأسود

19 سبتمبر 2022 - 02:00

أعلن نادي إشبيلية أن اللاعبين الدوليين المغربيين يوسف النصيري والحارس ياسين بونو التحقا بمعسكر المنتخب المغربي الذي انطلق صباح اليوم.

وأوضح النادي الأندلسي، عبر موقعه الرسمي صباح يومه الإثنين، استئناف تداريبه بغياب لاعبيه الدوليين، بمن فيهم ياسين بونو ويوسف النصيري اللذان التحقا بمعسكر المنتخب المغربي.

وأشار إشبيلية إلى أن يوسف النصيري وياسين بونو من بين اللاعبين الذين سيشاركون مع منتخباتهم في المباراتين الوديتين المقبلتين، إذ سيلتحق اللاعبان بالمنتخب المغربي للدخول في المعسكر الذي يقيمه "أسود الأطلس".

وتعرض الدولي المغربي ياسين بونو لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام فياريال، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني، أجبرته على مغادرة اللقاء في شوطها الأول، حيث كشفت التقارير الأولية أنه يعاني من إصابة في الفخذ دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

ويستعد المنتخب الوطني للمباراتين الوديتين اللتين سيجريهما امام منتخبي الشيلي يوم 23 شتنبر 2022 بمدينة برشلونة والبارغواي يوم 27 شتنبر 2022 بمدينة إشبيلية، حيث دخل زملاء أشرف حكيمي في معسكر إعدادي بداية من يومه الإثنين.

وكان الناخب الوطني، وليد الركراكي، قد عن أول لائحة له رفقة المنتخب الوطني المغربي، استعدادا لوديتي تشيلي والباراغواي نهاية الشهر الجاري، تحضيرا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستجرى شهري نونبر ودجنبر القادمين.

وشهدت اللائحة، التي ضمت 31 لاعبا، استدعاء نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، الذي سبق أن أعلن عن اعتزاله دوليا بعد خلافات مع الناخب الوطني السابق، البوسني وحيد حاليلوزيتش، فيما تواصل غياب مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين