أبرزها توقيف فندربروك.. لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق بعض أندية ولاعبي البطولة الاحترافية

01 أكتوبر 2021 - 12:30

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية ولاعبي البطولة الاحترافية لكرة القدم بقسميها، بعد الجولة الثالثة التي جرت نهاية الأسبوع الماضي.

وقررت لجنة التأديب، حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف سفين فاندنبروك، مدرب فريق الجيش الملكي، لمباراة واحدة والتي استنفذها في مباراة ناديه أمام الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة الرابعة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما توقيف رضا مهناوي، لاعب فريق الجيش الملكي، لـ3 مباريات، واحدة منهم موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان وذلك بناء على المادة 85 و86 من مدونة التأديب، مع توقيف ياسين كورداني، لاعب فريق الشباب الرياضي السالمي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

من جهة ثانية، أعلنت اللجنة عن تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الشباب الرياضي السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق الشباب الرياضي السالمي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 6 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وتغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وغرمت لجنة التأديب فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، إضافة لتغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء