الشرعي يشيد بأداء عناصر المنتخب الأولمبي بعد الفوز أمام البرازيل 

08 سبتمبر 2023 - 09:31

هنأ مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23، عصام الشرعي، عناصر المنتخب الوطني على المباراة التي قدموها اليوم أمام المنتخب البرازيلي وانسجموا بشكل سريع.

وأضاف الشرعي في تصريحات إعلامية، "لقد انسجموا بشكل سريع وذلك انعكس على الأداء الجماعي للمنتخب الوطني، الذي هو عمل متواصل لما ظهرنا به في منافسات كأس امم إفريقيا".

وعن اللاعب ياسين كيشطة، قال عصام الشرعي، اللاعب بإمكانيات كبيرة شأنه شأن باقي العناصر، مضيفا، "لقد كانت مباراة جيدة رغم بعض الأخطاء التي سنعمل على تصحيحها".

وتمكن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة من الفوز أمام المنتخب البرازيلي وديا على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية المرتقبة بباريس سنة 2024 بنتيجة هدف دون رد.

وتقدم المنتخب الوطني المغربي في المباراة عن طريق زكريا ء الوحدي في الدقيقة 73 من عمر المباراة التي شهدت انقطاع التيار الكهربائي لدقائق طويلة في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب المغربي الأولمبي والمنتخب البرازيلي.

وانطلقت المباراة مساء اليوم على الساعة الثامنة بالمركب الكبير لفاس، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وبعد انطلاق الشوط الثاني بدقائق تفاجئ الجماهير داخل الملعب وخارجه بانقطاع التيار الكهربائي على جميع جنبات المركب مما استوجب من حكم المباراة توقيف المباراة.

ودخل المنتخب الوطني المغربي مباراة اليوم بكل من،علاء بلعروش، أمين الوزاني، زكرياء الوحدي، أسامة العزوزي، يانيس بكراوي، ايوب عمراوي، يونس طه، مهدي بوقامير، شادي رياض، ياسين كشطا، اشرف لعزيري.

وأعلن مدرب المنتخب الوطني الأقل من 23 سنة، عصام الشرعي، في وقت سابق اللائحة الرسمية التي وجهت لها الدعوة تحسبا للمباراتين الوديتين أمام المنتخب البرازيلي يومي 7 و11 شتنبر 2023 بالمركب الرياضي بفاس.

وضمت قائمة المنتخب الوطني كل من علاء بلعروش، رشيد غانمي، إلياس ماغو، وليد حسبي، أيوب العمراوي، أكرم النقاش، أشرف العزيري، زكرياء الوحدي، ضياء الدين جرمومي، وليد محمدي، شادي رياض، أيمن الوافي، محمد جواب، المهدي بوكامير.

كما ضمت أيضا أسامة العزوزي، أيمن أزهيل، أيمن موفق، نيل العيناوي، عبد الله حيمود، طه يونس، ياسين كشطة، إبراهيم القاديري، سليم الجباري، أيمن ماورير، عبد الله الريحاني، يانيس بكراوي، أمين الوزاني، حمزة إڭمان.

وتدخل هاتان المباراتان الوديتان في إطار استعدادات المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، لدورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس خلال الصيف المقبل.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز بكأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على نظيره المصري، بهدفين لهدف واحد، في المباراة النهائية،  من المسابقة التي استضافها المغرب، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

يشار إلى أن آخر نسخة لألعاب الأولمبية التي أقيمت بطوكيو 2020 فاز بها المنتخب البرازيلي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض