حاليلوزيتش ينقل تداريب المنتخب المغربي صوب الدار البيضاء

08 أكتوبر 2021 - 02:00

نقل المنتخب الوطني المغربي تدريباته صوب مدينة الدار البيضاء من أجل خوض المران الأخير على ملعب محمد الخامس، قبل مواجهة غينيا بيساو، السبت، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

عناصر المنتخب الوطني المغربي خاضت الخميس، حصة تدريبية في مجمع محمد السادس، بعد الفوز 5-0 على غينيا بيساو، خصصت لإزالة إرهاق اللاعبين الذين شاركوا في المباراة.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي، من الفوز أمام منتخب غينيا بيساو، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم عن المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بنتيجة خمسة أهداف دون رد.

سجل للمنتخب الوطني المغربي اللاعب أشرف حكيمي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب عمران لوزا في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وأضاف الهدف الثالث اللاعب إلياس شاعر في الدقيقة 49.

الهدف الرابع للمنتخب الوطني المغربي سجله اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 62، وأضاف الهدف الخامس اللاعب منير الحدادي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الوطني المغربي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة متبوعا بمنتخب غينيا بيساو ب4 نقاط، ومنتخب غينيا بنقطتين فيما يتذيل الترتيب منتخب السودان بنقطة واحدة.

ودخل المنتخب المغربي بكل من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، أدم ماسينا، نايف أكرد، غانم سايس، عمران لوزا، أيوب الكعبي، إلياس شاعير، أيمن برقوق، سفيان أمرابط، ريان مايي.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تمكن من الفوز أمام المنتخب السوداني في المباراة التي جرت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيجة هدفين دون رد.

يشار إلى أنه يشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هجوم موسكو يرفع التأهب الأمني في أولمبياد باريس 2024

الفوتسال.. صقر أكادير بطلا لموسم القادسية السعودي

أسود الشاطئ يفوزون على منتخب السالفدور