برقوق: مسار المغرب في تصفيات كأس العالم مريح

10 أكتوبر 2021 - 03:30

قال لاعب المنتخب الوطني المغربي، أيمن برقوق، إن "النتيجة التي حققها المنتخب الوطني طيبة ومسارنا في التصفيات مريح والتأهل بات قريبا.

وأضاف برقوق في تصريحات إعلامية، ينتظرنا المزيد من العمل والتألق سيكون حليفنا، ونحن مدركون ما ينتظرنا ونطلب دعم الجماهير المغربية.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز أمام منتخب غينيا بيساو على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

سجل للمنتخب الوطني المغربي أيوب الكعبي في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب أيمن برقوق في الدقيقة 20، وعاد الكعبي في الدقيقة 70 ليضيف الهدف الثالث للمنتخب الوطني المغربي.

المنتخب المغربي دخل المباراة بكل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، غانم سايس، نايف أكرد، أدام ماسينا، عمران لوزا، سفيان امرابط، أيمن برقوق، ريان مايي، أيوب الكعبي.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة متبوعا بمنتخب غينيا بيساو بـ4 نقاط، ومنتخب غينيا ب3 نقاك فيما يتذيل الترتيب منتخب السودان بنقطتين.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز يوم السادس اكتوبر أمام منتخب غينيا بيساو على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين.

يشار إلى أنه يشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صبري الحو: عدم استدعاء حمد الله انتهاك لمبدأي الشفافية والمساواة وتكافئ الفرص

وسط تقاذف للمسؤوليات.. جماعة فاس تعارض دعم مشروع إنشاء أكاديمية الماص

الفيفا يعلن عن انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم