ريفالدو: متشوق لمتابعة مباراة المغرب والبرازيل 

18 مارس 2023 - 09:30

قال ريفالدو النجم السابق للمنتخب البرازيلي، إنه متشوق لمتابعة الودية المرتقبة بين البرازيل والمغرب، على ملعب طنجة في 25 مارس الجاري.

وأضاف ريفالدو في تصريحات صحافية، "المباراة ستكون ممتعة ومثيرة بين فريقين رائعين علما أن مستوى المغرب قوي بعد الأداء الرائع في مونديال قطر 2022.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه تثمينا لتوهج كرة القدم المغربية وجماهيرها في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ارتأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن يكون أول ظهور لأسود الأطلس أمام جماهيره بالمغرب، في مباراة ودية دولية أمام منتخب البرازيل.

وأكد بلاغ للجامعة الملكيةالمغربية لكرة القدم أن المباراة ستجرى على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا.

وأضاف المصدر ذاته، أنه سيتوجه المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي بلغ نصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت بدولة قطر كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جامعة الكرة تهنئ لاعبي “الأسود” المتأهلون لنصف دوري أبطال أوروبا

المنتخب الأسترالي النسوي يزور أكاديمية الجيش الملكي

أوناحي يقترب من مجاورة نجم الأسود في دوري “روشن” السعودي