املاح: هدفنا بلوغ كأس العالم

13 أكتوبر 2021 - 12:30

قال لاعب المنتخب الوطني المغربي، سليم املاح، إن مواجهة المنتخب الغيني كانت معقدة خصوصا وأن الخصم شرس وعنيد وهدفنا بلوغ كأس العالم.

وأضاف أملاح في تصريحات إعلامية،"منتخب غينيا لعب بكل قوة للحد من خطورتنا، ورغم ذلك صنعنا الكثير من الفرص"، وسنواصل بنفس الرغبة والحماس في تحقيق الفوز.

وحسم المنتخب الوطني المغربي امر تأهله للدور المقبل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بعد فوزه أمام منتخب غينيا بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

المباراة التي تدخل ضمن الجولة الثانية عن المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، سجل خلالها للمنتخب الوطني المغربي اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

وعدل للمنتخب الغيني اللاعب كانتي مامادو في الدقيقة 30، وأضاف ياسين املاح الهدف الثاني والثالث للمنتخب المغربي في الدقيقة 40 و65 من اللقاء، وأضاف الهدف الثاني غسفيان بوفال في الدقيقة 88.

ودخل المنتخب الوطني المغربي المباراة بكل من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان سايس، سفيان الكرواتي، سفيان شاكلة، عمران لوزا، أيمن برقوق، سفيان امرابط، مايي، أيوب الكعبي.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده من النقاط إلى 12 نقاط في صدارة المجموعة متبوعا بمنتخب غينيا بيساو بـ4 نقاط، ومنتخب غينيا ب3 نقاك فيما يتذيل الترتيب منتخب السودان بنقطتين.

يشار إلى أنه يشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف