نهضة بركان يحقق فائضا يفوق 1.5 مليون درهم ومداخيله تناهز 7 ملايير

24 أكتوبر 2021 - 02:03

حقق نادي نهضة بركان لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2021/2020، فائضا ماليا بأزيد من 1.5 مليون درهم، وفق ما كشف عنه التقرير المالي الأخير للنادي.

وأعلن نهضة بركان خلال جمعه العام المنعقد أمس السبت 23 أكتوبر، بقاعة الندوات التابعة لمركز التكوين الخاص به، عن تحقيقه فائضا ماليا بقيمة 1.588.433،66 درهم (158 مليون سنتيم تقريبا، حيث حقق مداخيل بقيمة 69.921.175 درهم (7 ملايير سنتيم تقريبا)، فيما بلغت المصاريف، 68.332.731 درهما.

وحسب الأرقام التي توصلت بها جريدة العمق، تراوحت مداخيل النادي البرتقالي، بين الانخراطات وعائدات المستشهرين، ومنح النتائج التي حققها وطنيا وافريقيا، إلى جانب مساهمات شخصية للمتعاطفين معه، فيما تعلقت المصاريف برواتب ومنح اللاعبين وتنقلات الفريق، وتطوير الأكاديمية الخاصة بالنادي.

وتطرق الكاتب العام لنادي نهضة بركان، محمد قاسمي، في تقريره الأدبي، لأهم المنجزات والمكتسبات التي حققه ناديه، وأبرزها المشاركات المتتالية بكأس الكونفيدرالية الافريقية، فضلا عن تشييد وتطوير أكاديمية خاصة بالنادي لتكوين الفئات الصغرى بمواصفات عالية تحترم المعايير الدولية،

وفي كلمة له بالمناسبة قال عبد الحكيم بنعبدالله أن فريق نهضة بركان يسير في الطريق الصحيح وتدبير النادي يتطور سنة بعد أخرى.كما تطرق الى الأهداف المسطرة من طرف المكتب المسير للنادي وهي خلق نادٍ نموذجي وقوي بمدينة بركان.

هذا وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي برسم موسم 2020/2021، صادق أعضاء نادي نهضة بركان عليهما بإجماع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يحضّر خططا ويناقش احتمالات.. برشلونة يحلم بعودة ميسي

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي