تعرف على موعد مباراة بركان والمصري وطريق الفريق البرتقالي نحو النهائي

05 أبريل 2022 - 02:33

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن وقوع نهضة بركان أمام النادي المصري، بينما يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره مازيمبي الكونغولي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين المصري ونهضة بركان في مصر يوم 17 أبريل الجاري، على أن تقام مباراة العودة في المغرب يوم 24 أبريل الجاري.

وسيلتقي الفائز من مباراة المصري ونهضة بركان مع الفائز من بيراميدز ومازيمبي في الدور نصف النهائي.

ويرى معين الشعباني مدرب النادي المصري، أن مواجهة نهضة بركان في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لن تكون سهلة، خاصة وأن اللقاء هو ديربي من نوع خاص.

وقال الشعباني في تصريحات تلفزيونية: "المباراة ديربي عربي لشمال أفريقيا والكرة المغربية متطورة ولها تاريخ كبير في الكونفدرالية ودوري الأبطال وفي الأعوام الأخيرة كانت متواجدة، يجب أن نلعب بذكاء في المباراتين ويجب أن نستغل عامل الأرض والجمهور، لأن الجمهور له تأثير كبير وإن شاء الله جاهزين".

وأضاف: "الكرة مختلفة تكتيكياً وشمال أفريقيا أقوى وأعلى وهناك سيطرة من الشمال على بطولتي الكونفدرالية ودوري الأبطال وهو ديربي سيلعب على جزئيات بسيطة وبالنسبة لنا سنلعب على فريق متمرس بالأعوام الأخيرة في هذه المسابقة، ولدينا لاعبين متحمسين وجمهور شغوف ومجلس إدارة واقف بجانبنا، وسنجهز كما يجب لهذه المسابقة".

وتصدر نادي نهضة بركان ترتيب المجموعة الرابعة  برصيد 10 نقاط، متبوعا بنادي سيمبا التانزاني ب 10 وبفارق الأهداف فيما أسيك ميموزا ثالثا برصيد 9 نقاط، وجندارموري النيجيري في المركز الرابع ب5 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي