الركراكي: واجهنا خصمنا الغاني بشخصية الوداد البطل

25 أكتوبر 2021 - 05:00

قال مدرب نادي الوداد الرياضي، وليد الركراكي، إن فريقه دخل المباراة بعزيمة وشخصية الوداد الحاضر دائما في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وأضاف الركراكي في تصريحات إعلامية، رغم التعثر بغانا في مباراة الذهاب حققنا فوزا في مباراة الإياب رغم مشكل اللائحة الإفريقية التي تحتاج لتطعيم.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من التأهل لدور المجموعات عقب فوزه في إياب الدور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا لكرة القدم أمام نادي هارتس أوف اوك الغاني بنتيجة 6 اهداف مقابل هدف.

المباراة التي جرت اطوارها على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس سجل خلالها الهدف الأول للوداد الرياضي اللاعب سايمون هابي كود في الدقيقة الخامسة، وأضاف الهدف الثاني من ركلة حرة اللاعب أيمن الحسوني في الدقيقة الثامنة، وسجل الهدف الثالث اللاعب اشرف داري في الدقيقة 20 من عمر المباراة،.

وأضاف الهدف الرابع اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 38، وأضاف الهدف الخامس اللاعب أيوب العملود في الدقيقة 49، وأضاف الهدف السادس اللاعب هابي كود سايمون مسوفا في الدقيقة 62، وقلص النتيجة للفريق الغاني باتريك رزاق في الدقيقة 84.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من رضا التكناوتي، ايوب العملود، أشرف داري، إبراهيم كومارا، يحيى عطية الله، يحيى جبران، أيمن الحسوني، انس سرغات، سايمو مسوڨا،مؤيد اللافي، منصف شراشم.

يشار إلى أنه كان قد انهزم الوداد الرياضي في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، ضد نادي هارتس أوف أوك (قلوب الصنوبر) بنتيجة هدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف