فانديربروك: نلعب بشكل جيد لكن ندفع التكلفة

29 أكتوبر 2021 - 03:30

قال مدرب نادي الجيش الملكي، سفين فانديربروك،" كما ذكرت قمنا بمباراة جيدة أمام الوداد الرياضي لكن النتيجة ليست لصالحنا، نؤدي بشكل جيد لكن ندفع التكلفة تلوى الأخرى ذهنيا وهذا من الصعب تقبله.

وأضاف مدرب الجيش الملكي بعد يومين لدينا مباراة أخرى، من المؤسف جدا هذه المجموعة تستحق الكثير خصوصا انها تتوفر على مستوى فني ممتاز لكن النتائج تخوننا.

وتغلب فريق الوداد الرياضي على مضيفه الجيش الملكي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب ختام الجولة 7 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ووقع الوداد الرياضي على هدفه الأول في حدود الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني عن طريق جناحه الليبي، مؤيد اللافي، مستغلا تمريرة ذكية من زميله الشاب، حيمود، قبل أن يقرر حكم اللقاء إلغاء هدف للفريق العسكري بداعي التسلل، ليحافظ الوداد على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الوداد الرياضي رصيده من النقاط للنقطة 19 في صدارة البطولة الاحترافية مبتعدا بثلاث نقاط عن غريمه الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 9 في المركز السابع.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي أقصي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي أمام شبيبة القبائل الجزائري بحصة 3/1 في مجموع المباراتين، فيما حجز الوداد الرياضي مقعدا بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة تواليا بعد تغلبه على فريق قلوب الصنوبر الغاني بسداسية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة