بعد مجهود كبير.. إبراهيم دياز نجم المعسكر الصيفي لريال مدريد

13 أغسطس 2024 - 05:30

ساهم الظهور المميز للدولي المغربي إبراهيم دياز، خلال معسكر الفريق الصيفي، استعداداً، للموسم الكروي الجديد، في جذب اهتمام كبار الأندية، بالإضافة لملاحظات وسائل الإعلام الدولية، التي أكدت تفوق المهاجم المغربي على باقي زملائه داخل الفريق من حيث الجاهزية، على جميع المستويات.

ووفق موقع "سبورتس كيدا"، فإن إبراهيم دياز تصدر قائمة أفضل لاعبي ريال مدريد أثناء المعسكر الصيفي الخاص بالفريق، والذي جرت أطواره بين إسبانيا، وأمريكا، حيث جرت المباريات الودية، امام كل من برشلونة، ميلان، وتشيلسي.

وأبان المهاجم المغربي عن التزام كبير، منذ نهاية مجريات الموسم المنصرم، إذ يطمح لضمان مكان له في التشكيل الأساسي للمدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، خلال منافسات الموسم المقبل، الأمر الذي لن يكون بالسهل خصوصا بعد ضم الفريق الإسباني للدولي الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي إيندريك، فضلاً عن تواجد الثنائي البرازيلي فينيسيوس، ورودريغو، بالإضافة للتركي أردا غولر.

جدير بالذكر أن إبرايم دياز يطمح في الاستمرار داخل الفريق المدريدي لعدة مواسم، إذ رفض عرض مجموعة من الأندية، أبرزها مانشستر يونايتد، أرسنال، وميلان الإيطالي، كما أن عقده مع الريال لازال يمتد لـ3 مواسم أخرى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن