كازوني يبرر هزيمة اتحاد طنجة أمام نهضة بركان

01 نوفمبر 2021 - 06:30

قال مدرب نادي إتحاد طنجة، بيرنارد كازوني، استقبلنا هدفين الأول في ثلاث دقائق الأولى من الشوط الأول والثاني في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

وأضاف كازوني في تصريحات إعلامية، كانت لدينا مجموعة من الفرص لإفتتاح أو العودة في النتيجة، بعد ذلك ضربة خطأ لصالحنا لم يتم الإعلان عليها وعلى إثرها أصبحت هجمة مرتدة ضدنا.

وتابع كازوني، هناك أشياء من الصعب تقبلها، نحن في فترة صعبة وهناك أشياء جيدة لكن في كل مرة نقع في أخطاء صغيرة نؤدي ثمنها غاليا، نخلق العديد من الفرص لكن لا نسجل و هذا صعب جدا ".

تمكن نادي نهضة بركان من الفوز أمام نادي اتحاد طنجة على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة 4 اهداف مقابل هدف.

سجل لنهضة بركان الهدف الأول اللاعب يوسوفو دايو في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لنادي اتحاد طنجة اللاعب احمد حمودان في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.

وأضاف الهدف الثاني لنادي نهضة بركان اللاعب إبراهيم البحراوي في الدقيقة 48 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب موزونجو شادراك في الدقيقة 68 من عمر المباراة، وعاد إبراهيم البحراوي ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة رفع نادي نهضة بركان رصيده من النقاط إلى 12 نقطة في المركز الخامس ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي اتحاد طنجة عند 5 نقاط في المركز الخامس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول