في غياب الزلزولي.. قائمة برشلونة أمام كييف تشهد عودة ديمبلي وفاتي ودي يونغ وأراوخو

01 نوفمبر 2021 - 09:30

كشف المدرب المؤقت لنادي برشلونة الإسباني، سيرجيو بارجوان، عن قائمة النادي الكاتالوني للمواجهة الحاسمة التي سيخوضها أمام دينامو كييف الأوكراني، لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة، التي ضمت 23 لاعبا، عودة أربعة لاعبين غابوا عن الفترة الماضية بسبب الإصابة، حيث عاد كل من الفرنسي، أوصمان ديمبيلي الذي أصيب في يونيو الماضي ولم يخض أي مواجهة هذا الموسم، إضافة لعودة دي يونغ وأراوخو وأنسو فاتي.

وغاب غن القائمة اللاعب الشاب المغربي، عبد الصمد الزلزولي، والذي خاض أولى مبارياته رفقة النادي الكاتالوني، السبت الماضي، أمام ألافيس في الدوري الإسباني، كونه غير مسجل ضمن اللائحة الأوروبية، ولم يمض على تواجده في الفريق الرديف أكثر من عامين.

وفيما يلي القائمة الكاملة لبرشلونة أمام دينامو كييف الأوكراني: تير شتيغن، نيتو، إنياكي بينيا - ديست، أراوخو، لونغلي، مينغيزا، أومتيتي، غارسيا، بالدي، ألفارو سانز، ألبا - بوسكيتس، دي يونغ، ريكي بويغ، كوتينيو، نيكو، غافي - ديمبيلي، ديباي، فاتي، ديمير، لوك دي يونغ.

من جهة ثانية، أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تعيين، اوفيديو هاتيغان، حكما للقاء برشلونة ودينامو كييف الذي سيجرى مساء الثلاثاء، بداية من الساعة التاسعة مساء بالعاصمة الأوكرانية، علما أن الفريق الإسباني يتوفر على 3 نقاط في المركز الثالث خلف كل من بايرن ميونيخ صاحب النقاط التسع وبنفيكا البرتغالي الوصيف بأربع نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء

رسميا.. الجزيرة الإماراتي يعلن ضم المغربي أشرف بنشرقي