“الكاف” تؤكد تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالجزائر

06 يوليو 2022 - 05:00

أكّد المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إقامة منافسات بطولة إفريقيا للاعبن المحليين بالجزائر في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023.

واطلع المكتب التنفيذي للهيئة الفدرالية، خلال اجتماعه بالرباط على هامش كأس إفريقيا للسيدات بالمغرب، على تقرير فريق بعثة المعاينة بقيادة نائب الرئيس سييدو مبوبو نغويا وعضو المكتب التنفيذي موزس ماغوغو بخصوص مدى تقدم التحضيرات للمنافسة القارية للمحليين.

وحسب صحيفة "الشروق" الجزائرية، فإن بعثة من الكونفدرالية الإفريقية مشكلة من سيدو مبوبو نائب رئيس الكونفدرالية ورئيس لجنة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” وسيدات محمد المفتش على مستوى الكاف، مختص في تأهيل المنشآت، كانت قد قامت بزيارة عمل للجزائر الأسبوع المنصرم.

وفي ذات السياق، من المقرر أن تقوم نفس البعثة بزيارة للجزائر شهر شتنبر المقبل بمناسبة إجراء عملية القرعة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين بحضور رئيس الكونفدرالية باتريس موتسيبي وأعضاء مكتبه التنفيذي.

وكانت “الكاف”، قد أسندت للجزائر تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين شهر سبتمبر من عام 2018، على هامش الطبعة السابعة من المنافسة.

وتجدر الإشارة أنّ الملاعب المعتمدة لاحتضان المنافسة القارية هي: ملعب 5 جويلية 1962 بالجزائر العاصمة، الملعب الأولمبي الجديد بوهران، ملعب 19 ماي 1956 بعناية ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة وملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يوسع الفارق في صدارة البطولة بانتصار قاتل أمام اتحاد طنجة

الوداد يودع عصبة الأبطال رغم الانتصار وسيمبا يرافق أسيك ميموزا لربع النهائي

البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري