“الكاف” تؤكد تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالجزائر

06 يوليو 2022 - 05:00

أكّد المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إقامة منافسات بطولة إفريقيا للاعبن المحليين بالجزائر في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023.

واطلع المكتب التنفيذي للهيئة الفدرالية، خلال اجتماعه بالرباط على هامش كأس إفريقيا للسيدات بالمغرب، على تقرير فريق بعثة المعاينة بقيادة نائب الرئيس سييدو مبوبو نغويا وعضو المكتب التنفيذي موزس ماغوغو بخصوص مدى تقدم التحضيرات للمنافسة القارية للمحليين.

وحسب صحيفة "الشروق" الجزائرية، فإن بعثة من الكونفدرالية الإفريقية مشكلة من سيدو مبوبو نائب رئيس الكونفدرالية ورئيس لجنة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” وسيدات محمد المفتش على مستوى الكاف، مختص في تأهيل المنشآت، كانت قد قامت بزيارة عمل للجزائر الأسبوع المنصرم.

وفي ذات السياق، من المقرر أن تقوم نفس البعثة بزيارة للجزائر شهر شتنبر المقبل بمناسبة إجراء عملية القرعة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين بحضور رئيس الكونفدرالية باتريس موتسيبي وأعضاء مكتبه التنفيذي.

وكانت “الكاف”، قد أسندت للجزائر تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين شهر سبتمبر من عام 2018، على هامش الطبعة السابعة من المنافسة.

وتجدر الإشارة أنّ الملاعب المعتمدة لاحتضان المنافسة القارية هي: ملعب 5 جويلية 1962 بالجزائر العاصمة، الملعب الأولمبي الجديد بوهران، ملعب 19 ماي 1956 بعناية ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة وملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر